انتصار تؤكّد سعادتها بشجاعة فارق الفيشاوي بعد إعلانه عن مرضه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" سبب ابتعادها عن الأعمال السينمائية

انتصار تؤكّد سعادتها بشجاعة فارق الفيشاوي بعد إعلانه عن مرضه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتصار تؤكّد سعادتها بشجاعة فارق الفيشاوي بعد إعلانه عن مرضه

الفنانة انتصار
القاهرة - سارة رفعت


كشفت الفنانة انتصار، عن سعادتها بشجاعة النجم فاروق الفيشاوي الذي أعلن عن مرضه بالسرطان في حفلة افتتاح مهرجان إسكندرية السينمائي,مشيرة إلى أنه كان على أتّم  الاستعداد للعلاج بنفس راضية مطمئنة لقدر الله له، متمنية له الشفاء العاجل وعودته في مهرجان الإسكندرية في العام المقبل، بأفضل صحة ومتعافي من هذا المرض.

وأكّدت لـ"العرب اليوم" سعادتها بخطوات ابنتها شاهيستا الأولى في مشوارها الفني من خلال مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، مؤكدة أنها تدعمها كثيرًا بالنصائح كي تكون أفضل والأبرز بين فتيات جيلها، مضيفه أنها ترى فيها موهبة جميلة تستحق الظهور.

وأشارت أن من ضمن هذه النصائح، ألا تسعى للانتشار، فكثيرًا ممن يسعون للانتشار يقعون في فخ الأدوار غير الراضين عنها، ويندمون عليها فيما بعد.


وأوضحت أن السبب في عدم تقديمها أعمال سينمائية منذ فترة هو أن السيناريوهات التي يتم عرضها عليها لا تثير حماسها لذلك فهي مقلة في أعمالها السينمائية خلال الفترة الماضية، متمنية أن تلقى حظًا وافرًا في السينما الفترة المقبلة، خاصة بعد آخر تجاربها فيلم "رغدة متوحشة" مع الفنان رامز جلال والذي أثار إعجاب الجمهور.

و تحدثت عن آخر أعمالها التليفزيونية، مسلسل "ليالي أوجيني"، قائلة "كانت تجربة ناجحة، ولها حظ وافر بين مسلسلات رمضان رغم عرض العديد من المسلسلات، إلا أنه ترك بصمة بينهم، وهذا يدل على تميزه.

وتابعت: أما عن دوري بالمسلسل ، فقدمت شخصية "نعمات" التي تدور في إطار وجانب مختلف تمامًا عن جميع شخصيات المسلسل، فهي من عائلة بسيطة للغاية ومن بيئة شعبية، تفعل الخير لكل من حولها، وفي منتصف أحداث المسلسل تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يتزوجها الباشا الذي يمتلك فندق "أوجيني" وتدخل ضمن عائلته وتصطدم بابنته التي تربت على أسلوب وطريقة في التحدث والحياة مختلفة تماما عنها، ورغم دخولها تلك العائلة فإنها لم تتأثر تماما بها وظلت كما هي بنفس صفاتها وإنسانيتها العالية.

وأوضحت أن شخصية نعمات كانت السبب الأول في انجذابها للعمل، وموافقتها على تقديمه، قائلة"هذا الدور لم أقدّمه وبعيد تمامًا عن الكوميديا، وفي نفس الوقت دور له أهميته في العمل، بالإضافة إلى أن المسلسل يدور في حقبة زمنية مختلفة عن العصر الحالي,بالإضافة إلى أن العمل مع المخرج هاني خليفة للمرة الثانية، فقد التقينا من قبل في فيلم "سهر الليالي" الذي حصدت عليه العديد من الجوائز.

وأشارت أنها سعيدة بظهورها في عمل مشرّف مثل عوالم خفية، وفي عمل يجمعها بالزعيم، وقدمت من خلاله دور فنانة تكشف العديد من أسرار صديقتها "مريم رياض" التي تدور حولها أحداث العمل.

واختتمت حديثها، قائلة إن هناك العديد من الأدوار التي تتمنى أن تقدمها، مؤكّدة أن من حسن حظها تقديم أعمال مميزة سواء في التليفزيون أو السينما مثل فيلم "أبو علي"، ومسلسل "ذات والسيت كوم "راجل وست ستات" وغيرها من الأعمال الناجحة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصار تؤكّد سعادتها بشجاعة فارق الفيشاوي بعد إعلانه عن مرضه انتصار تؤكّد سعادتها بشجاعة فارق الفيشاوي بعد إعلانه عن مرضه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday