يحيى الفخراني يُعلن عشقه للمسرح ويكشف ذكرياته الجميلة فيه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" الهدف مِن تقديم "بالحجم العائلي"

يحيى الفخراني يُعلن عشقه للمسرح ويكشف ذكرياته الجميلة فيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يحيى الفخراني يُعلن عشقه للمسرح ويكشف ذكرياته الجميلة فيه

الفنان يحيى الفخراني
القاهرة- محمد عمار

صرّح الفنان يحيى الفخراني بأنه سعيد بتكريمه في مهرجان المسرح العربي الذي كرّم هذا العام مجموعة كبيرة من رواد المسرح العربي على رأسهم الفنانة سميحة أيوب، مشيرا إلى أنه تأثر كثيرا بتصفيق المسرح الكبير لدار الأوبرا أثناء تكريمه.

وأضاف يحيى الفخراني، خلال حديث خاص له إلى "فلسطين اليوم"، أنه سعيد بتاريخه المسرحي الذي يحمل له مجموعة من الذكريات التي لا تنسى، موضحا أنه كان دائما يبحث في أعماله المسرحية عن المضمون، إذ إن المسرح من أقدم الفنون في العالم ورد الفعل من قبل الجمهور يكون وقتيا، مشيرا إلى أنه احترم جمهوره طوال حياته ودائما يقدم له كل ما هو جديد سواء في الدراما أو المسرح.
اقرا ايضا :يحيى الفخراني يُعرب عن حزنه على رحيل سمير خفاجي

الملك لير
وعلّق على إعادة عرض مسرحية "الملك لير" مرة أخرى، قائلا إن "الملك لير" هي أحد الأعمال لشكسبير، وأعمال شكسبير تقدم بأكثر من وجهة نظر، وهناك مجموعة من الشباب قدموا العرض بصورة لا بأس بها، وبالتالي مسرحيات شكسبير تحتمل تقديمها لأكثر من مرة، مشيرا إلى أنه ارتبط بشخصية الملك لير التي بدأ تقديمها على خشبة المسرح القومي منذ العام 2002.

الدراما 
وتحدّث عن مشاريعه الدرامية قائلا إن الدراما هي أن يحل الفنان ضيفا على المشاهد طوال فترة معينة، وبالتالي على الفنان أن يختار أعماله بعناية شديدة، موضحا أنه دائما يبحث عن الفكرة والشخصية التي يقدمها، مشيرا إلى أن آخر أعماله "بالحجم العائلي" كان له مضمون مهم وهو إعادة جمع العائلة من جديد، وعن تعامله الدائم مع الشباب، قال: "الشباب هم المستقبل وعلى الفنان أن يعطيهم فرصا حتى يتسلموا الراية بعد ذلك"، موضحا أنه عندما يتعامل مع فنان شاب لا بد من أن يتمتع بموهبة كبيرة ولا يقبل الوسايط في العمل، موضحا أنه سعيد بكل شاب عمل معه وشق طريق النجومية بعرق وجهد.

وكشف عن الشروط التي يجب توافرها في الوجوه الجديدة التي يعمل معها، قائلا: "لا بد أن يكون الوجه الجديد يمتلك موهبة تفرض نفسها على الجميع، أما إذا كان الممثل ضعيفا فأطالب بتغييره لأنني أشعر أن الواسطة دفعت به للعمل معي كممثل وهو لا يستحق"، وعن تكوينه لثنائيات فنية ناجحة أشار إلى أنه بالفعل حقق نجاحات مع عدد من الفنانات مثل دلال عبدالعزيز وليلى علوي وهالة صدقي وإلهام شاهين وآثار الحكيم موضحا أن الدور دائما ما ينادي صاحبه.

أمنياته
وبيّن أمنياته في العام الجديد قائلا إنه دائما يتمنّى الخير للجميع والخير لمصر التي تبني نفسها في كل المجالات، مشيرا إلى أنه يتمنّى الخير للأمه العربية وأسرته وأصدقائه وجمهوره.

قد يهمك ايضا : الفنان يحيى الفخراني يقرر إعادة عرض مسرحية "الملك لير"

دلال عبدالعزيز تُوضِّح أنّ "كازابلانكا" مكتوبٌ بحرفية شديدة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يحيى الفخراني يُعلن عشقه للمسرح ويكشف ذكرياته الجميلة فيه يحيى الفخراني يُعلن عشقه للمسرح ويكشف ذكرياته الجميلة فيه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday