عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته
آخر تحديث GMT 06:00:46
 فلسطين اليوم -

لا يعرف سبب بكائها وبدأ في التعامل معها عندما تمت ثمانية أشهر

عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته

الفنان المصري عمرو يوسف
القاهرة ـ سعيد البحيري

أكد الفنان المصري عمرو يوسف أنه ما يزال يخاف من حمل ابنته بيده؛ كونه لا يعرف سبب بكائها، موضحا أنه بدأ في التعامل معها عندما تمت ثمانية أشهر، لافتا إلى أن أول صورة التقطها معها كانت بعد ولادتها، وكان خائفا حتى أن الطبيب المشرف على ولادتها تدخل وشرح له كيفية حملها.وأضاف عمرو يوسف في تصريحات تلفزيونية قائلا: إن الطبيب بدأ في حملها ولفها يمينا ويسارا وهو ما جعله ينتقد فعله، مبينا: "اتنرفزت عليه وقولتله انت بتعمل إيه انت قالي عادي جسمها في الأول ملبن متخافش"، وأوضح أنه بسبب بكاء ابنته يترك الغرفة لزوجته الفنانة السورية كندة علوش لتولي شأنها كونه يستيقظ مبكرا للعمل في حال وجود تصوير.

وأشار الفنان المصري إلى أن "كندة" هي المسؤولة عن ابنتهما "حياة" في الفترة الحالية، موضحا أنه سيتولى شؤونها ويتقرب منها أكثر بعد فترة من الوقت، مبينا: "بتعلم فيها أنا وكندة وتمكنت أمها من جمع معلومات للمساعدة في تربيتها، بس لما متوقف بكاء طول الليل آجي على الفجر كده واروح أوضة ثانية وأنام فيها واحط المخدة فوق راسي عشان عندي شغل".وأكد عمرو يوسف أن والدته ووالدة زوجته كندة علوش تتشاركان في تربية "حياة"، موضحا: "أمي سعيدة بحياة لأنها بنت أبنها البكري".

وخلال اللقاء المتلفز، كشف الفنان عمرو يوسف حقيقة لجوئه للبوتوكس والكورتيزون بسبب موقف محرج تعرض له قبل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأثار وقتها جدلا واسعا؛ لأنه ظهر بوزن زائد، موضحا أنه قبل الحفل أخبره شخص ما بضرورة عمل "ماسك" للوجه والرقبة كي يكون له "طلة" مختلفة ومظهر أكثر إشراقا، وأقنعه هذا الشخص بأن هذا "الماسك" بمكونات طبيعية.وتابع عمرو يوسف: "الشخص ده قالي إن الماسك طبيعي وهيخلي وشي ينور وبعد الماسك أخدت الدش ودخلت ألبس البدلة ببص في المراية لقيت وشي منفخ بقفل الزرار لقيته مبيقفلش من عند الرقبة ووقتها اتخضيت واترددت أروح الحفل ولا لأ لإن الماسك عمل حساسية خلت وشي ورم ولكن قررت أروح المهرجان ووشي منفوخ وقالك بعدها ده تخن بعد الجواز وده تعبان وغيره".

وأضاف عمرو يوسف أنه اضطر في اليوم التالي لنشر صورة له وهو في الجيم، مبينا بقوله: "ظهرت رفيع وبشكل عادي، ووقتها قالوا: "ده بيخس بسرعة وده بيعمل بوتوكس وده واخد كورتيزون" ولكن مفيش حاجة اسمها بيخس بسرعة يا جماعة في يوم وليلة ده كان الماسك اللي نفخ وشي والله".وكان الفنان المصري عمرو يوسف قد أعلن في نوفمبر 2018 عن ولادة طفلته الأولى "حياة" من زوجته الفنانة السورية كنده علوش عبر حسابه الخاص في "انستغرام"، وتلقّى يوسف التهاني من زملائه في الفن.

قد يهمك أيضًا:

  عمرو يوسف يستعين بـ"ولاد رزق" لدعم طفل يتعرض للتنمر

كندة علوش ترد على مُفبركي حديثها حول بداية علاقتها بزوجها عمرو يوسف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday