راغب علامة يصرّح أن الفنان الذي يتواجد في وقت الكوارث يبحث عن التجارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أهمية الدور الإيجابي للمشاهير في المحن التي تمر بها البلاد

راغب علامة يصرّح أن الفنان الذي يتواجد في وقت الكوارث يبحث عن التجارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راغب علامة يصرّح أن الفنان الذي يتواجد في وقت الكوارث يبحث عن التجارة

المطرب اللبناني راغب علامة
بيروت - فلسطين اليوم

أكد الفنان اللبناني راغب علامة، أن الفنان بشكل عام لابد أن يكون له دور في المحن والكوارث التي تجتاح بلاده في أي وقت مثلما نشهده حاليًا في كارثة وباء كورونا، منوها إلى أن الفنان الذي لا يكون له دور في أوقات الكوارث فهو فنان يبحث عن التجارة.وبيّن راغب علامة في تصريحات متلفزة، أن الفنان هو نتاج مجتمع من جمهور يحبونه ويحترمونه ويقلدونه، مشددًا: "الفنان اللي بالوضع زي اللي إحنا فيه لو مبانش يبقى مش فنان يبقى هو تاجر صراحة بيغني بس للفلوس، والفنان لازم يغني للإنسانية والوطن والحب والمشاعر ويغني وقت الكوارث يكون موجود".

واستشهد راغب علامة بكوكب الشرق أم كلثوم التي كانت تغني في أيام الحروب، موضحًا أنها كانت تغني وتجمع أموالًا للجيش المصري لمحاربة الجيش الإسرائيلي ووقتها كانت في خط الدفاع الأول لتجمع تبرعات للقوات المسلحة.

وأشار راغب علامة إلى أنه وأسرته يقضون فترة الحجر المنزلي، دون الخروج على الإطلاق، موضحًا أن الخروج مقتصر على حديقة المنزل حتى تنتهي الأزمة، وبيّن أن الأسرة تقوم بطقوس في المنزل للقضاء على الملل فقال: "ما بنمل من قعدة البيت دايمًا بنلاقي سلوة يعني بنتسلى".

وعلقّ على أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرًا لتحية الأطباء المتواجدين في خط الدفاع الأول لفيروس كورونا "الجيش الأبيض"، والتي تحمل عنوان "أنتوا أملنا"، فقال: "دي لإنهم أثبتوا إن مهنة الإنسانية فعلًا هذه المرة وليست مهنة التجارة".

وأضاف الفنان اللبناني قائلًا: "نشعر منذ سنوات أن الطب تحول إلى تجارة، ولكن محنة كورونا أعادت مهنة الطب للوضع الحقيقي، بأنها مهنة الإنسانية.. الآن كل الأطقم الطبية سواء طبيب أو ممرض أو مسعف تخدم لنجدة الإنسان بلا مصالح أو مقابل أو مال لمواجهة (إرهاب) كورونا الذي اجتاح العالم".

وبيّن أن أغنيته ستبقى بصمة للتاريخ تروي للناس هذه المحنة، وأن الطب كان مثل القوات المسلحة في مواجهة كورونا، كاشفًا عن الوضع الحالي في لبنان قائلًا: "كلنا يد واحدة لأننا بشر ولكي نستمر وتكون هناك مرحلة جديدة مشرقة".وعن ما تعلمه من الحظر قال: "إحنا مبنعرفش قيمة الأشياء غير لما تغيب، كان بديهيًا إن الواحد يلتقي ويكون هناك مشاعر ولكن حرمنا من الحب وما بشوف أخواتي والعائلة غير بالتليفون واتعلمنا مفيش حاجة مهمة بالحياة غير الصحة وكورونا ليها إيجابياتها صرنا نعرف قيمة الأشياء حتى الاولاد ما بيخرجوا وبدخل المطبخ وخايف نتعود على كده".

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

راغب علامة يؤكد أن الوضع في لبنان لا يدعو للتفاؤل

راغب علامة يستعيد ذكريات موسم الرياض السابق ويوجه رسالة إلي جمهوره

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يصرّح أن الفنان الذي يتواجد في وقت الكوارث يبحث عن التجارة راغب علامة يصرّح أن الفنان الذي يتواجد في وقت الكوارث يبحث عن التجارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday