إيمان العاصي تؤكّد أنّ ردود الفعل على لمس أكتاف فاقت التوقّعات
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنّها تبحث حاليًا عن أعمال "تغرّد بها" خارج السرب

إيمان العاصي تؤكّد أنّ ردود الفعل على "لمس أكتاف" فاقت التوقّعات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان العاصي تؤكّد أنّ ردود الفعل على "لمس أكتاف" فاقت التوقّعات

الفنانة إيمان العاصي
القاهرة - فلسطين اليوم

أوضحت الفنانة إيمان العاصي أن الجمهور فوجئ بدورها في مسلسل "لمس أكتاف" الذي عُرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن الأصداء جاءت أكثر من رائعة وقد حقق العمل نسب مشاهدات عالية.

وأشارت إيمان إلى إنها بحثت طوال مسيرتها الفنية عن أدوار تضعها بمناطق تمثيلية جديدة، حيث قدمت أدوار الفتاة الرومانسية والهادئة في أعمال سابقة ولكن في شكل مختلف، موضحة أنها كانت في حاجة إلى أدوار أخرى تغرد بها خارج السرب، وهذا ما وجدته في "لمس أكتاف" من خلال دور "غادة"، تلك الشخصية التي حملت الكثير من التقلبات والمفاجآت، والتي تمردت من خلالها على أدوار الفتاة الرومانسية.

وأضافت أن هذا كله جعل الجمهور يفاجأ بتفاصيل الدور، وردود الفعل على الشخصية كلها كانت تصب في صالحها. وقالت أن هناك اختلافًا في تجربتها هذا العام، وهذا الاختلاف هو الذي يحركها تجاه أي دور فني جديد، كما تابعت إن موضوع العمل عمومًا ومناقشته لقضايا المواد الجديدة المُخدرة ومدى تأثيرها في الشباب شكّل دافعًا قويًا لها لتقديم المسلسل؛ لتسليطه الضوء على قضايا مجتمعية موجودة وزادت خلال الفترة الأخيرة. وأكدت أنها درست الشخصية جيدًا من خلال جلسات عمل لتخرج بالشكل الذي ظهرت به.

قد يهمك أيضا:

إيمان العاصي تنشر صورة خلال إجازتها الصيفية

الفنانة إيمان العاصي تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تؤكّد أنّ ردود الفعل على لمس أكتاف فاقت التوقّعات إيمان العاصي تؤكّد أنّ ردود الفعل على لمس أكتاف فاقت التوقّعات



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday