تعليق إليسا بعد أن أصبحت الفنانة الأولى عربيًّا على إيموجي خاص بها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تزامنًا مع اقتراب انطلاق ألبومها الجديد "صاحبة رأي"

تعليق إليسا بعد أن أصبحت الفنانة الأولى عربيًّا على إيموجي خاص بها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليق إليسا بعد أن أصبحت الفنانة الأولى عربيًّا على إيموجي خاص بها

الفنانة اللبنانية إليسا
بيروت ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أن شركة "تويتر" قرّرت تحويل غلاف ألبومها إلى رسم تعبيري يظهر عند استخدام المغردين لهاشتاج "صاحبة رأي" تزامنًا مع اقتراب انطلاق ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، في بداية آب/ أغسطس.

وكتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها وقالت: "شكرا جزيلا تويتر للتجربة اللطيفة.. يمكنكم الآن نشر اسم الألبوم على تويتر قبل 3 أيام من طرحه، وعرض الإيموجي تلقائيًا"
وتعتبر إليسا بذلك أول فنانة عربيّة تحصل على هذه الميزة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما تخطت أغنية "صاحبة رأي" أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة.
وواصلت الفنانة اللبناني الترويج لألبومها الجديد "صاحبة رأي"، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح الأغنية الرئيسية للألبوم مؤخرا، كما نشرت بوستر جديد له، والذي استعانت به بمرآة أيضا، بنفس أسلوب بقية بوسترات الألبوم والتي استخدمت بها إليسا المرآة في التصوير.

وتحتفل إليسا بألبومها الجديد بمرور 20 عام على مسيرتها الفنية، واستعانت في تصميم بوستر ألبومها بصورة مشابهة لصور بداياتها الفنية والتي عرضتها للانتقادات وقتها، وقالت: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو "أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري".. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي".
ويضم ألبوم إليسا الجديد ما يقارب من 20 أغنية، ومن أبرزها: "عظيمة"، "هعتبرك مت"، "حبة اهتمام"، "مباحة"، "انا شبه نسيتك"، "على حس حكايتنا"، "بنحب الحياة" و"إنت قصادي"، "ذكرياتي"، "ليك وحدك"،" اسمعني"، "غلطة وقت"، و "أغانينا"، بالإضافة إلى أغنية "قهوة الماضي" و"هنغني كمان وكمان" التي طرحتها مؤخراً.

قد يهمك أيضــًا : 

  مطربون عرب يتجاوزن أزمة "كورونا" بطرح ألبوماتهم خلال العيد

  اختيار إليسا للانعكاسات في المرآة وأهمّ ما تريد أن تُوصله لجمهورها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليق إليسا بعد أن أصبحت الفنانة الأولى عربيًّا على إيموجي خاص بها تعليق إليسا بعد أن أصبحت الفنانة الأولى عربيًّا على إيموجي خاص بها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية

GMT 12:34 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

نادي "الأهلي" الإماراتي يوفر 3 طائرات خاصة لجماهيره

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday