هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020

هيفاء وهبي
بيروت ـ فلسطين اليوم

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن استيائها الشديد من الأحداث المؤسفة التي مرت عليها في عام 2020، موضحة أنها كانت من أصعب السنوات التي عاشتها في حياتها، ومتمنية أن يكون العام الجديد أفضل على جميع الأصعدة.وقالت هيفاء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام": "کانت سنة صعبة كتير علينا جميعا 2020 خسرنا فيها ناسنا وبيوتنا وبلادنا.. بس بنفس الوقت عرفنا قيمة نعم كثيرة الله أنعمها علينا أهمها الصحة ومين وقف معنا وقت الشدة ومين بيحبنا من غير مصلحة مؤذية".

وأضافت: "وأكيد ربنا كان له حكمة بكل شي صار معنا.. ظهر لي ناس نظيفة وحقيقية بشكر لله على وجودهم جمبي!! ومشيت من حياتي ناس مليانة سم وسخ! اتغيرنا واتغيرت أولوياتنا.. یارب یا ۲۰۲۰ تكون روحتك بلا رجعة".واختتمت حديثها، قائلة: "بكره كل شي بيذكرني فيكي بكره انفجار المرفأ.. بكره الإستلشاق بالثورة.. بكره الكذابين والسراقين.. بكره کورونا.. بكره السياسة: وبتمنى 2021 تجبلنا الأمل والأمان والصحة والبحبوحة يارب تتحقق أمانيكم وكل سنة وانتوا بخير".

وسبق وأعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن رفضها التام لأخذ لقاح فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها غير مقتنعة به من الأساس، نظرًا لعدم قدرة الباحثين طوال السنوات الماضية على إيجاد لقاح للأمراض الخطيرة، مثل الإيدز أو السرطان بالرغم من عمل مئات الأبحاث، معربة عن تعجّبها من قدرتهم على عمل لقاح بهذه السرعة لفيروس كورونا.

وكتبت هيفاء عبر تطبيق "ستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "انستغرام": "40 عاما من البحث .. لا لقاح لفيروس نقص المناعة البشرية" الايذر"!! ما لا يقل عن 100 عام من البحث .. لا لقاح للسرطان !! بحث مستمر .. لا يوجد لقاح لنزلات البرد .. ولكن الآن في أقل من عام لديك لقاح لـ Cov -19 الذي تريدني أن أتناوله ...ولو شكرا ولكن لا شكرا".

كما ردت هيفاء على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماع،ي بشأن تصالحها مع محمد وزيري، وخروجه من السجن، وأن المياه عادت إلى مجاريها بينهما بعد خروجه من السجن، وبأنهما شوهدا وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة.

وحسمت هيفاء وهبي، الجدل عبر تغريدة في حسابها على موقع "تويتر"، مقدمة أسباب تؤكد كذب هذه المعلومات، حيث قالت: "أولا هو مازال مسجون منذ ما شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار یاسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي".

 

قد يهمك ايضا:

هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها "أسود فاتح" ينجون من انفجار مرفأ بيروت

هيفاء وهبي تتألّق بالبدلة الرجالية في مسلسل "أسود فاتح"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020 هيفاء وهبي تُعرب عن استيائها من الأحداث التي مرت عليها في 2020



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday