باميلا الكيك سعيدة بدورها في ياريت وتنفي خلافها مع الإنتاج
آخر تحديث GMT 23:29:46
 فلسطين اليوم -
دبي تقرر استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية بنسبة 50% اعتبارا من يوم الأحد المقبل وصولا إلى 100% بحلول 14 يونيو وزارة الموارد البشرية السعودية تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم منظمة العمل الدولية: أكثر من سُدس شباب العالم فقدوا وظائفهم خلال أزمة كورونا سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل
أخر الأخبار

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ التفوق الدرامي اللبناني مشجع

باميلا الكيك سعيدة بدورها في "ياريت" وتنفي خلافها مع الإنتاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باميلا الكيك سعيدة بدورها في "ياريت" وتنفي خلافها مع الإنتاج

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على أن التفوق الدرامي اللبناني بات مشجعًا و لديه آفاق جديدة يمكن البناء عليها بعد أن تجاوز العديد من المطبات وأصبح في ضفة لها مستقبلها ووجودها وانتشارها ايضاً, وأوضحت أن الممثل اللبناني لم يعد محاصرًا بالاطار المحلي الضيق و أن هناك مساحات شاسعة يمكن ان يسلك طريقها بكل حرية و جدارة و ربما ان السنوات الماضية وضعت خللاً ما في طريق الفن, موضحة أنَّ الخبرة لا بد لها أن تذلل العقبات.

و عن دورها في مسلسل "يا ريت " قالت, "أولا, القصة رائعة و غير عادية و لها ابعادها و كذلك طاقم العمل من مخرج و ممثلين و انا عملت في بيئة شعرت خلالها بالراحة و هي ناحية لابد ان تتوفر كي اتمكن من العطاء و التأقلم مع الاجواء التي تحيط بي" .

ونفت باميلا ان تكون قد غضبت من عدم ادراج صورتها في اعلان " الملصق " الخاص بمسلسل "يا ريت" وأوضحت, "الموضوع اصبح خلفي, وأنا لا أشرب من بئر و أرمي في داخله الحجارة, واحب ماغي بوغصن والشركة المنتجة ولا توجد ازمة في الافق , بالعكس انا اتلقى الاصداء الايجابية حول العمل الذي انا جزء منه", تابعت : لا شك ان مسلسل " يا ريت " و ليس لأنني ضمن اطار بطولته قد تمكن ان يترك بصمة مهمة في الاوساط الدرامية وهي ناحية مهمة و تتسابق مع التجارب الدرامية الاخرى التي ليس باستطاعة احد إلغائها و هي في بداية عرضها او الحكم عليها بشكل صارم , فهناك كما هي العادة السيء و الجيد" .

ورفضت أمام ذلك اعطاء رأيها بمسلسلات معينة و قالت, "اترك الناس يقولون كلمتهم في هذا الإطار , فالحكم النهائي لهم , اما يحبون التجربة او لا , انا ضمن دوامة السباق التلفزيوني في شهر رمضان لن اعطي رأي بالآخرين .

وتعد " باميلا " طاقة فنية منوعة و غير عادية فهي ممثلة و كاتبة و صاحبة صوت جميل اضافة الى مواهب اخرى تخرج بين الحين و الاخر الى العلن وهي تتناول تلك المسألة بالقول : "هي مواهب اعتز بها ولا أتصنعها لأنها نابعة من داخلي و من الجميل ان يملك المرء في حياته اكثر من طاقة تحت الاضواء و الاجمل هو ان يضع توازناً بينهم كي لا تختلط عليه الامور و يفتقد للقدرة على الابداع في كل موهبة لديه" .

ويعتبر التمثيل أساسي في حياة باميلا وهي ناحية تؤكد عليها و توضح أنه الاساس و من بعده تأتي بقية المواهب التي تتعامل معها بعفويتها و جديتها ومرونتها و قسوتها في آن واحد .

ووصفت باميلا الكيك تجربتها في مسلسل "مدرسة الحب" و تحديداً ثلاثية "حالة خاصة " بالممتعة و التي تحمل في مضمونها الكثير من الخصوصية و الاضافات الى مسيرتها الفنية وقالت, "شاركت في محطتين من المسلسل الاولى مع الممثل المصري حسن الرداد و الثانية مع الممثل السوري عابد فهد ولاشك ان الخطوة كانت رائعة" .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باميلا الكيك سعيدة بدورها في ياريت وتنفي خلافها مع الإنتاج باميلا الكيك سعيدة بدورها في ياريت وتنفي خلافها مع الإنتاج



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 12:37 2020 السبت ,23 أيار / مايو

إصابة أسطورة نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 15:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

نشر صور إباحية للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 01:00 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

هبة قطب تكشف حقيقة تأثير الغذاء على الشهوة الجنسية

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:02 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تطلب "الخلع" بعد 4 أيام وتتهم زوجها باغتصابها أمام صديقه

GMT 20:23 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرفي على اجمل الديكورات لـ"جلسات أسطح المنزل"

GMT 17:47 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحتضن البطولة الأفريقية للعبة الجمباز لعام 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday