عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في الضفة
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في الضفة

مواجهات مع قوات الاحتلال
رام الله – محمود أحمد

أصيب أربعة شبان بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط وآخرون بالاختناق، في مواجهات اندلعت اليوم الجمعة، مع بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم ومنطقة أم ركبة في بلدة الخضر جنوباً.
وقالت مصادر طبية في الهلال الأحمر: "إنه تم تقديم الاسعافات لثلاثة مصابين بأعيرة "مطاطية" وعشرة آخرون بالاختناق، وجميعهم عولجوا ميدانياً".
وأضافت المصادر، أن شاباَ أصيب بعيار معدني وخمسة بالاختناق في مواجهات أم ركبة في الخضر، وتم تقديم الاسعافات لهم ميدانياً.

كما أصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب اليوم الجمعة، بحالات اختناق خلال قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية السلمية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 13 عاما لصالح مستوطنة "قدوميم" المقامة عنوة على أراضي القرية.

وانطلقت المسيرة بمشاركة رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح حسن شتيوي، والمئات من أبناء البلدة وعدد من المتضامنين الأجانب باتجاه الشارع المغلق إلا أن جنود الاحتلال تصدوا للمسيرة بإطلاق الأعيرة المعدنية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وافاد الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي بان جرافة تابعة لجيش الاحتلال أغلقت طريقا داخل البلدة بالسواتر الترابية وذلك لتمكين قناصة الاحتلال من الاختباء خلفه لإطلاق النار على المشاركين في المسيرة.
كما أصيب متضامن أجنبي بالرصاص الحي ظهر اليوم الجمعة، خلال قمع الاحتلال الإسرائيلي للمسيرة الأسبوعية التي انطلقت في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وقال الناشط في مقاومة الجدار والاستيطان محمد التميمي إن المتضامن أصيب برصاصة في قدمه، فيما أصيب عدد آخر من المواطنين بحالات اختناق جراء إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيلة للدموع اتجاههم خلال قمع المسيرة.

وأشار  التميمي إلى أن الاحتلال أغلق المدخل الرئيس للقرية للمرة الثانية خلال أسبوع، لافتًا إلى أن الاغلاق يجبر المواطنين من قرى وبلدات منطقة بني زيد الغربية على سلوك طرق وعرة والتفافية للوصول إلى مدينة رام الله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في الضفة عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي في الضفة



 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday