وزارة الأوقاف تكرم العاملات في مديرياتها والمؤسسات الرسمية
آخر تحديث GMT 22:29:20
 فلسطين اليوم -

وزارة الأوقاف تكرم العاملات في مديرياتها والمؤسسات الرسمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الأوقاف تكرم العاملات في مديرياتها والمؤسسات الرسمية

محافظه طولكوم
طولكرم ـ فلسطين اليوم

كرمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم الخميس، الموظفات في المؤسسات الرسمية في طولكرم، والعاملات في دوائر الأوقاف ولجان الزكاة في محافظات الوطن، خلال حفل أقامته اليوم الخميس تحت عنوان 'استوصوا بالنساء خيراً'، بمشاركة ممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية في محافظة طولكرم.

 

وبين وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف إدعيس بأن الإسلام كرم المرأة واهتم بها، مقدماً التحية للمرابطات في المسجد الأقصى والنساء الفلسطينيات المدافعات عن كرامة الأمة العربية والإسلامية، وقال كفانا فخراً أن المرأة الفلسطينية موجودة في كل موقع من المواقع تدافع وترابط في ساحات المسجد الأقصى، تدافع عن شرف الأمة.

 

وأضاف ادعيس مهما قدمنا للمرأة الفلسطينية فإننا نشعر بالتقصير، حيث نسعى لأن يكون لها دور كبير وذلك من خلال عملنا في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حيث توجد المرأة في جميع أذرع الوزارة.

 

بدوره، أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على دور المرأة الفلسطينية في قيادة المجتمع، مستذكراً الشهيدة دلال المغربي وتضحيات عدد من الفدائيات الفلسطينيات في مواجهة الاحتلال وصولاً لإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، معرباً عن فخره بالمرأة الفلسطينية التي تقدم روحها وأبنائها من أجل حرية فلسطين.

 

وأوضح أن تكريم المرأة لا يقتصر على يوم واحد بل هو منهج متبع لدى شعبنا الفلسطيني وقيادته، مشيراً أن الرئيس محمود عباس أصدر قرارا بإعادة النظر في بعض القوانين التي تعتبر مميزة ضد المرأة وكل ذلك من باب التقدير والاهتمام بالمرأة ودورها في المجتمع.

 

 من جانبه، أكد مدير أوقاف طولكرم الشيخ عدنان سعيد، على أن المرأة حظيت بعناية تامة ورعاية فائقة في الإسلام الذي كرمها في كل يوم ولحظة قبل (1400) عام، وحفظها من كل يد وعين خائن فأخرجها من قيود الذل والإهانة وجعلها كريمة عزيزة لها حقوقها المشروعة، مستعرضاً بعض الأحاديث الشريفة والسور القرآنية التي توصي بالنساء خيراً وتدعو إلى رعاية المرأة في كل مجالات الحياة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الأوقاف تكرم العاملات في مديرياتها والمؤسسات الرسمية وزارة الأوقاف تكرم العاملات في مديرياتها والمؤسسات الرسمية



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday