الجالية الفلسطينية في بولندا تنظم وقفة احتجاجية ضدّ ورشة البحرين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجالية الفلسطينية في بولندا تنظم وقفة احتجاجية ضدّ "ورشة البحرين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجالية الفلسطينية في بولندا تنظم وقفة احتجاجية ضدّ "ورشة البحرين"

الجالية الفلسطينية في بولندا
وارسو - فلسطين اليوم

نظّمت الجالية الفلسطينية في بولنداً وقفةً احتجاجية ضدّ "ورشة البحرين" ودعماً لموقف القيادة الفلسطينية الرافض لها ذه ولما يسمى "صفقة القرن"، وذلك في سفارة دولة فلسطين في وارسو.

حضر الوقفة التي نظمت أمس، سفير دولة فلسطين لدى وارسو محمود خليفة، ورفع المشاركون فيها يافطاتٍ ركزت على وحدة الموقف الفلسطيني الرافض للخطوات التي أقدمت عليها الإدارة الأمريكية والتي تمسّ بالقدس وبالأونروا وتعطي شرعيةً للاستيطان بما يتعارض مع الشرعية الدولية، كما أكدّ المشاركون على التمسك بإنجاز الحقوق الثابتة لشعبنا في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
إقرأ ايضــــا:   وقفة شعبية في لاهاي دعما للشرعية الفلسطينية ومؤسساتها

 

وقال السفير خليفة في بداية الوقفة، إن الإدارة الأمريكية تحاول الالتفاف  على حقوقنا الوطنية وابتزازنا بعقدها مؤتمرات هنا وهناك لا تحمل أي مضمون لا سياسي ولا اقتصادي، وإنما هي محاولة لشق الصف العربي. ونؤكد للإدارة الامريكية الحالية وللعالم أجمع أن أي إجراءات أو حلول تتجاوز حقوقنا الوطنية الثابتة مرفوضه وسيكون مصيرها الفشل.

وأضاف: منذ خمسينات القرن الماضي ونحن نرفض الحلول الاقتصادية، ونؤكد من جديد أن قوافل الشهداء والأسرى والجرحى الذين قدمهم شعبنا خلال مسيرة طويلة تمتد منذ بداية القرن الماضي وحتى الآن لم تكن من أجل رخاء اقتصادي وقضايا انسانية، ولكنها كانت في سبيل الكرامة والحقوق الوطنية، من أجل القدس بمقدساتها الاسلامية والمسيحية، ومن أجل حضارتنا الانسانية الممتدة في عمق ارضنا منذ أكثر من ستة آلاف عام.

وختم بالقول: رسالتنا تعرفها وتفهمها بوضوح دولة الاحتلال والادارة الامريكية، لكننا نوجه رسالتنا للأشقاء العرب: مهما كانت الضغوط التي تتعرضون لها فلن تكون بحجم الضغوط التي تتعرض لها القيادة والشعب الفلسطيني، لذلك نقول لكم: نقيس مواقفكم السياسية وخطواتكم نحونا بميزان القلب، فلا تدفعونا لقياسها بأي ميزان آخر، شعبنا المرابط يدفع يومياً ضريبة الدم والروح من أجل بوابة السماء، القدس، قدسنا وقدسكم.

وتحدث أمين سر حركة فتح خليل نزال إلى وسائل الإعلام البولندية شارحاً الهدف من تنظيم اللقاء، ومركزّاً على رفض شعبنا المطلق لكل ما تمارسه الإدارة الأمريكية من كذب وتضليل يدّعي الحرص على تحقيق الازدهار المزعوم في فلسطين والمنطقة، متجاهلةً أن الخطر الحقيقي الذي يتعرض له شعبنا وبشكل يومي هو الاحتلال الإسرائيلي الاستيطاني، وإن أي حديث عن التنمية الاقتصادية يبقى مجرد شعار زائف إذا لم يتم إنهاء هذا الاحتلال وتحقيق ما يطالب به شعبنا من حقوقٍ سياسية واضحة.
قد يهمــــك أيضــــا:  

       
الاحتلال يستولي على رافعة كهرباء ومركبة خدمات لبلدية بيت أمر

إصابة شابين برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجالية الفلسطينية في بولندا تنظم وقفة احتجاجية ضدّ ورشة البحرين الجالية الفلسطينية في بولندا تنظم وقفة احتجاجية ضدّ ورشة البحرين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday