حملة تعقيم في جنين تشمل عشرات المرافق والمواقع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حملة تعقيم في جنين تشمل عشرات المرافق والمواقع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حملة تعقيم في جنين تشمل عشرات المرافق والمواقع

حملة تعقيم
رام الله - فلسطين اليوم

حمد بلاص: نفذت طواقم جهاز الأمن الوقائي، ومديرية الدفاع المدني في محافظة جنين، أول من أمس، حملة تعقيم شملت عشرات المرافق والمواقع، وذلك في إطار سلسلة تدخلات تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.
وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي، أن عملية التعقيم هذه جاءت بتعليمات من مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح، ومدير الأمن الوقائي في محافظة جنين العميد حجازي الجعبري.
وشملت حملة التعقيم التي نفذها جهاز الأمن الوقائي، مقر الجهاز، وجمعية بيت المسنين والمعاقين الخيرية، والمستشفى الميداني لأمراض الجهاز التنفسي في المركز الكوري التابع للبلدية، ومستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، ومستشفى "الأمل"، ومساجد جنين الكبير، و"النور"، ومخيم جنين، وعدداً من شوارع المدينة.
وقال الجعبري، إن هذه الحملة هدفت إلى رفع مستوى الأمان والسلامة العامة في تلك المواقع التي عادة ما تشهد اكتظاظات، والعمل بأكبر جهد ممكن للسيطرة على الوباء والحد من تفشيه في مرحلة النشوء، وذلك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة.
وأكد، أن هذه الحملة جاءت في إطار سلسلة التدخلات التي نفذها جهاز الأمن الوقائي خلال جائحة "كورونا"، إلى جانب دور الجهاز الرئيس في حماية منظومة الأمن والأمان والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.
وأضاف، إن دور الأمن الوقائي والمؤسسة الأمنية بكافة أذرعها لا يقف عند تطبيق القانون على الجميع والحفاظ على أمن وسلامة الجميع، وإنما يتعداها لتحسس آلام وآمال المواطنين والوقوف إلى جانبهم في كل المناسبات والأوقات.
وفي سياق متصل، نفذت طواقم الدفاع المدني في مراكز جنين واليامون وقباطية ومرج بن عامر وعرابة ويعبد وبرطعة خلف جدار الفصل العنصري، حملة تعقيم شاملة ركزت على مخيم جنين والبلدات والقرى المحاذية للجدار منها مخيم جنين وبلدات عرابة واليامون وعرانة وعربونة والجلمة ودير غزالة وبرطعة.
وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، بأن هذه الحملة شملت جميع المراكز الصحية والمرافق والساحات العامة والمساجد في تلك التجمعات السكانية، وجرى تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع الشركاء في الهيئات المحلية ولجان المخيمات ووكالة الغوث.
وأكدت، أن هذه الحملة هدفت إلى رفع مستوى الأمان في المرافق والتجمعات السكانية المستهدفة، والعمل بأكبر جهد ممكن للسيطرة على الوباء والحد من تفشيه في مرحلة النشوء، وذلك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة.

قد يهمك ايضاً :

"فتح" تهنئ جبهة التحرير الجزائرية بعيد الاستقلال

إصابة شاب بمواجهات مع الاحتلال في الخليل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة تعقيم في جنين تشمل عشرات المرافق والمواقع حملة تعقيم في جنين تشمل عشرات المرافق والمواقع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday