الخارجية تعلن 131 حالة وفاة و1973 إصابة في صفوف جالياتنا حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخارجية تعلن 131 حالة وفاة و1973 إصابة في صفوف جالياتنا حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية تعلن 131 حالة وفاة و1973 إصابة في صفوف جالياتنا حول العالم

وزارة الخارجية الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

قالت وزارة الخارجية والمغتربين: إن عدد الوفيات بفيروس (كورونا) في صفوف جالياتنا حول العالم، بلغ 131 حالة وفاة، و1973 إصابة، و1150 حالة تعافٍ.

وأوضحت الخارجية في تقريرها، اليوم السبت، أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة بصفوف جاليتنا في مصر، إضافة لإصابة 8 في أميركا، وأن 6 حالات تعافٍ جديدة سجلت في بلجيكا، وواحدة في أميركا، وواحدة أخرى في لوكسمبورغ.

وافاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية بتسجيل 8 إصابات جديدة في صفوف الجالية هي، 5 إصابات من عائلة واحدة، خرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم، وتخضع حالياً للحجر وأوضاعها مستقرة، وإصابتان لزوجين دخلا المستشفى، وهما في الحجر حالياً وأوضاعهما الصحية مطمئنة، والإصابة الثامنة لسيدة تعمل ممرضة في أحد المستشفيات الأمريكية، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 840، كما تم تسجيل حالة شفاء واحدة؛ ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 358، في حين لم تسجل أية وفاة جديدة؛ ليبقى عدد الوفيات 58.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية، للمواطن هشام عطا حمدان شبير (53 عاماً) بسبب فيروس (كورونا)، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية إلى 5، فيما لم يتم رصد أية حالة إصابة جديدة؛ ليبقى عدد الإصابات الإجمالي حتى اللحظة 10، تعافي منها حالة واحدة، وتتابع السفارة حالات الاصابة النشطة وعددها 4، وتقف عند أي احتياج لها.

إلى ذلك، أفادت سفارة دولة فلسطين في بلجيكا ولوكسمبورغ بتسجيل 6 حالات تعافٍ جديدة من الحالات المصابة، ليرتفع عدد الحالات المتعافية إلى 77 من المجموع الكلي للإصابات البالغ عددها 88، وتؤكد السفارة، أن الوضع الصحي للإصابات مستقر، ماعدا حالة واحدة نشطة، ترقد في المستشفى لتلقي العلاج، أما بخصوص الحالة الوحيدة المصابة في لوكسمبورغ، فأكدت السفارة تعافيها بشكل كامل.

وأكدت سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل، عدم تسجيل أية إصابة جديدة في صفوف الجالية بالرغم من الارتفاع الحاد في عدد الإصابات في البرازيل، ليبقى عدد الإصابات الإجمالي 37.

قد يهمك ايضاً :

الكيلة تعلن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) لطفلين

الصحة بغزة تعلق على أنباء إجبار المحجورين على دفع تكاليف الحجر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تعلن 131 حالة وفاة و1973 إصابة في صفوف جالياتنا حول العالم الخارجية تعلن 131 حالة وفاة و1973 إصابة في صفوف جالياتنا حول العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday