إضاءة شجرة حرية الأسرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

إضاءة شجرة "حرية الأسرى" بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إضاءة شجرة "حرية الأسرى" بمناسبة عيد الميلاد المجيد

شجرة "حرية الأسرى"
بيت لحم - فادي العصا

أضاء الفلسطينيون، مساء الثلاثاء، في مدينة بيت لحم، شجرة حرية الأسرى لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ووفاءًا للشهيد الوزير زياد أبوعين.

وذكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، 'أننا في هذا العام نواصل الوفاء للأسرى في سجون الاحتلال بإضاءة هذه الشجرة التي تمثل رمز الحرية والسلام والتي تأتي أيضًا وفاءًا لروح الشهيد أبوعين وهو أيضًا أسيرًا محررًا أمضى سنوات في سجون الاحتلال وارتقى شهيدًا في مواجهة الاحتلال ومقاومة الاستيطان والجدار.

إضاءة شجرة حرية الأسرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وأضاف قراقع: من هذا الاحتفال نوجه التحية للمعتقلين ونقول لهم، نحن معكم وسنقف دائمًا إلى جانبكم حتى يتم تحريركم وتشاركوننا فرحتنا بالأعياد والمناسبات الدينية.

وذكر محافظ بيت لحم جبرين البكري، "أننا في هذه المناسبة الدينية والوطنية ووفاءًا لأسرانا وشهدائنا نؤكد أننا سائرون في الدرب نحو مواصلة مواجهة الاحتلال لتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة"، مشيدًا بالدور البطولي والرائع للشهيد أبوعين في مواجهة الاحتلال.

وأضاف شقيق الشهيد زياد أبو عين محمود أبو عين، "جئنا إلى مدينة بيت لحم، مدينة التعايش والسلام؛ لنرسل رسالة الشهيد أبو طارق بضرورة مواصلة السير على دربه في مواجهة كل أشكال الاستيطان الرامية لاجتثاث الوجود الفلسطيني".

وأوضح راعي كنيسة الروم الأرثوذكس في بيت جالا الأب بولص العلام، أن "رسالتنا اليوم ليست الحفاظ على الأرض فحسب وإنما الإنسان مهما كان دينه، وبالتالي يجب علينا أن نتكاتف ضد الكراهية وعدم الإنسانية ونحافظ على بعضنا البعض ضمن تعايش إنساني حقيقي".

إضاءة شجرة حرية الأسرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وأكدت رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، أنه من خلال إضاءة هذه الشجرة "نجدد صرخة ورسالة بيت لحم برغبتنا وحاجتنا للسلام والمحبة والتسلح بالأمل والإرادة، وبالتالي يجب تكثيف الجهود للإفراج عن أسرانا البواسل، الذين ضحوا بزهرة شبابهم من أجل حرية وكرامة الشعب الفلسطيني".

وشارك في إضاءة الشجرة عدد من أفراد أسرة الشهيد زياد أبو عين، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وقادة الأجهزة الأمنية، وعدد من أهالي الأسرى، وأسرى محررون، وشخصيات اعتبارية ووطنية ودينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضاءة شجرة حرية الأسرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد إضاءة شجرة حرية الأسرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday