الأسرى المعزولون يعيشون أوضاعًا في غاية الصعوبة
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

الأسرى المعزولون يعيشون أوضاعًا في غاية الصعوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسرى المعزولون يعيشون أوضاعًا في غاية الصعوبة

سجون الاحتلال الإسرائيلي
رام الله ـ فلسطين اليوم

 قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس، إن الأسرى المعزولين في سجون الاحتلال الإسرائيلي يعيشون ظروفا حياتية كارثية، وذلك تزامنا مع ارتفاع وتيرة التصعيد الاسرائيلي على جميع الأسرى في كافة السجون، والتي كان اخرها الهجمة الشرسة على أسرى سجن رامون.

وأضحت الهيئة ان الأسرى المعزولين في سجون مجدو ونفحة وايالون وباقي أقسام العزل في سجون الاحتلال، يتعرضون الى انتقام حقيقي من قبل ادارة السجون، حيث لا تصلح غرف العزل للعيش الادمي وتفتقر الى ادنى مقومات الحياة، فالغرف سيئة للغاية ولا يوجد فيها تهوية بسبب اغلاقها بالنوافذ الحديدية، وانتشار الحشرات والصراصير وارتفاع الرطوبة، وسوء الطعام الذي يقدم لهم وارتفاع اسعار الكانتينا، وفرض الغرامات بالاضافة الى الانتهاكات والاعتداءات اليومية من ضرب وحرمان من الفورة التي هي بالاصل لا تتعدى الساعتين ويخرجون اليها في الوضع الطبيعي ومهم مقيدي الايدي والارجل.

وأضافت الهيئة 'لوحظ في الفترة الاخير ازدياد عزل الأسرى والزج بهم بين الأسرى المدنيين، بهدف الضغط عليهم من خلال ادخالهم في نظام حياة معقد لا يتناسب معهم كأسرى أمنيين، حيث تكثر المشاكل والازعاج مما يزيد من معاناتهم .

من جانبه أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، أن العزل في سجون الاحتلال من أبرز الوسائل المتبعة من قبل ادارة السجون لنقل الامراض الى الأسرى وتفاقمها، حيث أشار الى أن نسبة عالية جدا من المعزولين يعانون من أمراض جلدية صعبة جدا، حيث تعج غرفهم بالفيروسات والجراثيم والاوساخ، وأنه تم ايجادها بهذا الوضع بشكل متعمد، حيث ارتفعت أعداد الأسرى المرضى في السجون والتي تجاوزت 1500 حالة مرضية.

وطالب قراقع كافة المؤسسات الحقوقية والمنظمات الصحية الدولية بضرورة الالتفات الحقيقي لملف الأسرى المرضى والمعزولين، وعدم تركهم فريسة للسجانين الاسرائيليين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسرى المعزولون يعيشون أوضاعًا في غاية الصعوبة الأسرى المعزولون يعيشون أوضاعًا في غاية الصعوبة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday