الأوقاف وهيئة الأعمال الإماراتية توقعان اتفاقية لتوريد اللحوم
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

"الأوقاف" وهيئة الأعمال الإماراتية توقعان اتفاقية لتوريد اللحوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأوقاف" وهيئة الأعمال الإماراتية توقعان اتفاقية لتوريد اللحوم

وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس
القدس - فلسطين اليوم

وقع وزير الأوقاف والشؤون الدينية، رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، مع رئيس  هيئة الأعمال الإماراتية إبراهيم راشد، اتفاقية لتوريد 142 طناً من اللحوم.

وسيتم توزيع 122 طناً على المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) من خلال مكتب الهيئة الإماراتية، ووزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية، ومراكز الإيواء، ودور الأيتام، والجمعيات الخيرية، وفي المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) سيتم توزيع 20 طناً من خلال لجان الزكاة المركزية والمحلية، بالتنسيق مع صندوق الزكاة.

وأكد ادعيس أن هذه الاتفاقية ستعكس روح الشراكة والتعاون والعلاقة القوية بين هيئة الأعمال الإماراتية ووزارة الأوقاف، مشيرا إلى أنه على أتم الاستعداد للتعاون مع الهيئة وبناء علاقة تكاملية بين الجهتين لتحقيق مصلحة مشتركة تخدم المواطن الفلسطيني.

 كما أشاد  ادعيس بالمساعدات الإماراتية ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، ووقوفها دائما مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي المتردي في الوطن نتيجة لإجراءات الاحتلال القاسية.

من جهته، قدم راشد شرحا عن آلية عمل هيئة الأعمال الإماراتية وحملاتها التي تعبر عن مدي تكاتف أطراف المجتمع، ودعمها لأهلنا في فلسطين للتأكيد على تكاتف الشعبين الإماراتي والفلسطيني.

بدوره، قال مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني الشيخ حسان طهبوب، إن وزارة الأوقاف تجري كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرية في الوطن والخارج، من أجل دعم لجان الزكاة وتوفير احتياجاتها، مشيرا إلى أن الوزارة ستبقى على الدوام السند والعون لأبناء شعبنا كافة من الفقراء والمحتاجين والأيتام .

كما سلم راشد الشيخ ادعيس شيكاً بقيمة 2419180 درهم إماراتي للأيتام المكفولين من الهيئة من خلال لجان الزكاة في جنين ونابلس وبيت لحم والخليل.

نقلًا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف وهيئة الأعمال الإماراتية توقعان اتفاقية لتوريد اللحوم الأوقاف وهيئة الأعمال الإماراتية توقعان اتفاقية لتوريد اللحوم



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday