الخارجية تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن الانفجار المقبل
آخر تحديث GMT 13:30:29
 فلسطين اليوم -

الخارجية تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن الانفجار المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن الانفجار المقبل

الحكومة الإسرائيلية
القدس – فلسطين اليوم

 حملت وزارة الخارجية؛ الحكومة الإسرائيلية، وعلى رأسها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذا التدهور الخطير في الأوضاع، والذي قد يخرج عن السيطرة في أي وقت، وحملته المسؤولية عن كل قطرة دم تُراق على أرض القدس، واعتبرته المسؤول الأول عن هذه الجريمة التي تُرتكب بحق سكان القدس ومواطنيها.

وحذرت وزارة الخارجية، وبشدة، من مخاطر وتداعيات السياسة التي تتبعها الحكومة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، والقائمة على التمسك بالاحتلال والاستيطان وتدمير حل الدولتين، والتنكر للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية؛ التي تنص على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة.

واعتبرت الوزارة أن سياسة الحكومة الإسرائيلية العنصرية الإحلالية ضد القدس والمقدسات، وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك، تدفع الأوضاع إلى الانفجار الكبير.

وبينت الوزارة، وفقا لبيان صادر عنها، أن الحكومة الإسرائيلية تعيد احتلال القدس الشرقية من جديد، عبر الزج بآلاف الجنود والقوات الخاصة إلى شوارع المدينة، والمنطقة المحيطة بالحرم القدسي الشريف، وتفويضها بممارسة أبشع أشكال القمع والإرهاب ضد المواطنين الفلسطينيين، من اغتيالات وهدم منازل وتهجير واعتقال، وتوفير الحماية لاقتحامات المتطرفين اليهود اليومية للمسجد الأقصى المبارك، وتكريس تقسيمه زمانياً ومكانياً.

ورأت أن هذه السياسة تعبر عن فشل واضح للاحتلال وسياساته التهويدية في النيل من إرادة شعبنا عامة، والمقدسيين خاصة، الذين يدافعون عن الوجود الفلسطيني في القدس، وعن عروبتها وهويتها الفلسطينية، كجزء لا يتجزأ من أرض دولة فلسطين المحتلة.

وحذرت من تداعيات السياسة الإسرائيلية الإحلالية في القدس، واعتبرت أن استمرار استهداف المسجد الأقصى يشكل أوسع عملية تغذية ودعم للإرهاب والتطرف الديني في المنطقة.

نقلا عن وفا 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن الانفجار المقبل الخارجية تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن الانفجار المقبل



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday