الفصائل الفلسطينيه تدين التطرف فى سيناء
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

الفصائل الفلسطينيه تدين التطرف فى سيناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفصائل الفلسطينيه تدين التطرف فى سيناء

الجنود المصريين
رام الله_وفا

أدانت فصائل وقوى شعبنا الفلسطيني، اليوم السبت، الهجمات الإرهابية، التي استهدفت القوات المسلحة المصرية، في سيناء.وأكدت حركة 'فتح' في بيان صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة، أن استهداف القوات المسلحة المصرية والشعب المصري بأعمال إرهابية، إنما هو استهداف للمشروع الوطني الفلسطيني والقومي  التحرري الحامي للقضية الفلسطينية.

وأعربت الحركة عن إدانتها لجريمة الإرهابيين في منطقة الشيخ زويد في سيناء ضد الجيش المصري، وجددت التأكيد على وحدة المصير المشترك، ووقوفها إلى جانب الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة ضد الإرهاب.من جانبها، استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، التفجيرات الإرهابية، التي استهدفت الجيش المصري في سيناء، وأكدت وقوفنا إلى جانب الشعب المصري الشقيق.

وأعربت الجبهة عن ثقتها بأن شعب مصر وقيادتها سيتجاوزون هذه الصعوبات والتحديات، ويحققون أهدافهم في الحرية والديمقراطية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وبناء مصر آمنة مطمئنة للاستمرار في دورها الريادي عربياً ودولياً ودعماً لنضال شعبنا لتحقيق أهدافه.وقالت الجبهة العربية الفلسطينية، في بيان صحفي، إن هذه الجريمة المدانة لا تصب إلا في مصلحة أعداء الأمة ومخططاتهم التي تسعى إلى تفتيت المنطقة وبث الفرقة والاقتتال فيها من اجل إضعافها وإعادة رسم خارطتها الجغرافية والسياسية تحقيقاً لأطماعها وإتمام الهيمنة والسيطرة عليها.

وأضافت: أن المساس بمصر وجيشها هو مساس بكل الشعب الفلسطيني، وبكل الأمة العربية، مذكرة بدور الجيش المصري التاريخي وتقديمه لآلاف الشهداء والجرحى في الدفاع عن شعبنا، ومشيدة بالدور التاريخي لمصر الكنانة في خدمة كافة القضايا القومية لامتنا العربية، موضحة أن مصر هي قلب العرب النابض وان جيشها هو درع الأمة جمعاءبدوره، عبر حزب الشعب عن إدانته الشديدة للتفجير الإرهابي الذي استهدف جنوداً للجيش المصري الشقيق.وتقدم الحزب في بيان صحفي بأحر التعازي والمواساة للشعب المصري، رئاسةً وحكومةً، ولأهالي الشهداء، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.كما عبر عن وقوفه لجانب الشعب المصري الشقيق، مجددا ثقته بأنه سيتمكن من تجاوز هذه الصعوبات وتجاوز التحديات، وتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو في الحرية والديمقراطية والكرامة والعدالة اﻻجتماعية.

فيما قالت جبهة النضال الشعبي إن المجموعات الإرهابية التي تستهدف القوات المسلحة المصرية مدعومة بأجندات خارجية هدفها زعزعة استقرار المنطقة، وإن تلك الأعمال الإرهابية لن تثني من عزيمة مصر الشقيقة ولن تؤثر على دورها الإقليمي والعربي القوي.وأكدت الجبهة عمق العلاقات الفلسطينية المصرية ووحدة المصير، مستذكرة ما قدمته مصر وقواتها المسلحة لفلسطين، مشيرة إلى أن القيادة والشعب المصري قادر على تجاوز هذه الأزمة وسينتصر على أعداء الأمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل الفلسطينيه تدين التطرف فى سيناء الفصائل الفلسطينيه تدين التطرف فى سيناء



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday