رئيس بلدية دربي البريطانية يدعو لحرية سكان الخليل
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

رئيس بلدية دربي البريطانية يدعو لحرية سكان الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس بلدية دربي البريطانية يدعو لحرية سكان الخليل

رئيس بلدية الخليل داود الزعتري
الخليل - فلسطين اليوم

دعا رئيس بلدية دربي البريطانية شيراز خان، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه رئيس بلدية الخليل داود الزعتري، بحضور مدير الشؤون المدنية في مدينة دربي معروف حسين، إلى حرية سكان الخليل، وأعلن تضامنه معهم، ودعا لتنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وإحلال السلام في المنطقة، كما بحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين المدينتين التي تجمعهما اتفاقية توأمة.

وأشار خان، إلى أن الشعب الفلسطيني له الحق بأن يعيش بسلام وامن، وعلى الجهود أن تصب تجاه المجتمع الدولي لتوضيح صورة ما يجري على الأرض بشكل يحقق العدالة الإنسانية، وقال سأعمل بكل جهد لتعزيز أواصر التعاون والشراكة وإيصال حقيقة ما يجري على الأرض ومشاهداتي العينية إلى كل جهة يمكن لها أن تسهم في دعم العدالة وتحقيق الشرعية الدولية لفلسطين.

وأشار الزعتري، إلى أهمية اطلاع خان عن كثب على واقع المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون في البلدة القديمة من الخليل، وتحدث عن واقع مدينة الخليل والظروف التي تعيشها نتيجة استمرار الاحتلال ووجود المستوطنين وسياسات الحكومة الإسرائيلية تجاه توسيع الاستيطان وتهجير المواطنين من بيوتهم ومحلاتهم التجارية، والانتهاكات التي تنفذها بشكل يومي ضد الأرض والإنسان الفلسطينيين، وعدم احترامها لحرية الأديان بتحويل الحرم الإبراهيمي الشريف إلى ثكنة عسكرية.

وأشار الزعتري، إلى الجهود المبذولة من قبل القيادة الفلسطينية لدعم صمود سكان البلدة القديمة، إضافة إلى إصرار البلدية على الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة، وإعطائها الأولية وعمل كل المستطاع لحماتيها من الهجمة المحمومة من قبل سلطات الاحتلال والمستوطنين، وقال "إننا في مدينة الخليل ندعو كل الجهات الدولة والحقوقية والمحبة للسلام والعالم الحر بأكلمة لزيارة المدينة للاطلاع على الانتهاكات الإسرائيلية التي تنفذ يوميا بحقها، وبحق تاريخها وارثها الإنساني، ما يفرض على المؤسسات الدولية حمايتها وتحمل واجبها تجاه هذا الإرث التاريخي والإنساني العالمي".

وطالب رئيس بلدية الخليل، الضيف، بدعم القضية الفلسطينية سياسيا في بلادة ونقل صورة ما يجري في المدينة والعمل على تنفيذ مشروع تنموي مشترك في البلدة القديمة لتعزيز صمود سكانها.

كما تبادل الطرفان الهدايا التذكارية، وقام الضيف بجولة في أقسام البلدية المختلفة والمراكز التابعة لها، إضافة لزيارة شملت البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف.

نقلًا عن "وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس بلدية دربي البريطانية يدعو لحرية سكان الخليل رئيس بلدية دربي البريطانية يدعو لحرية سكان الخليل



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday