رواجية يسلم وفدًا من الصليب الأحمر تقريرًا حول الخروقات الإسرائيلية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

رواجية يسلم وفدًا من الصليب الأحمر تقريرًا حول الخروقات الإسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رواجية يسلم وفدًا من الصليب الأحمر تقريرًا حول الخروقات الإسرائيلية

محافظ قلقيلية رافع رواجبة
قلقيلية ـ فلسطين اليوم

سلم محافظ قلقيلية رافع رواجبة اليوم الثلاثاء، تقرير الخروقات الإسرائيلية للعام 2015  والذي أعدته دائرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة، لوفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي.

جاء ذلك خلال لقاء رواجبة الوفد الذي ضم رئيسة البعثة ماريا رودريغس مارسيدس، ومندوب الحماية لمنطقة قلقيلية وطولكرم وسلفيت مارك توملينسون، وأيمن عورتاني من مكتب نابلس في دار المحافظة.

وأشاد المحافظ بالدور الإنساني للجنة الدولية للصليب الأحمر، مؤكدا أن شعبنا يحتاج الى حماية دولية خاصة في ظل ارتفاع الانتهاكات الإسرائيلية والتي يتم ترصيدها من قبل مؤسسات فلسطينية ودولية، مطالباً بضرورة التحرك من قبل المؤسسات الدولية لصون حقوق الشعب الفلسطيني مما تقوم به إسرائيل من أعمال التهويد التي تشمل الاستيطان والجدار واعتداءات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين.

وأكد أن حكومة اليمين في إسرائيل تسعى إلى فرض أجندتها الاستيطانية على المشهد السياسي في إسرائيل من خلال الضغط على الحكومة الإسرائيلية لتبني مشاريع استيطانية، والتي كان آخرها الشارع الالتفافي في منطقة النبي الياس حيث من المقرر أن يصادر هذا الشارع إذا ما تم إقامته 108 دونم، وسيحرم بلدة النبي الياس من التوسع الهيكلي ويضرب بنيتها الاقتصادية والزراعية.

وقال رواجبة: "رغم إجراءات الاحتلال إلا أن لدى المواطنين إرادة حياة وتمسك بالأرض والانغراس فيها وهذا يتجلى من خلال النجاحات اليومية التي يحققها المزارع الفلسطيني، ولهذا قمنا بإعداد الخطة الإستراتيجية للقطاع الزراعي وهي  خطة واعدة تسلط الضوء على الواقع الزراعي، ونعمل على توجيه المانحين نحو هذا القطاع الهام والذي يعتبر عصب الحياة، ونأمل من الصليب الأحمر الدولي مساعدتنا في الخطة". 

من جهتها، أكدت مارسيدس أن الصليب الأحمر الدولي يعمل على التواصل مع كافة المناطق للاطلاع على الوضع الميداني وما يحدث من تطورات ميدانية هامة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالوضع العام وما يواجه أهالي المحافظة.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رواجية يسلم وفدًا من الصليب الأحمر تقريرًا حول الخروقات الإسرائيلية رواجية يسلم وفدًا من الصليب الأحمر تقريرًا حول الخروقات الإسرائيلية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday