كهرباء القدس تكرم الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة العالمي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كهرباء القدس تكرم الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كهرباء القدس تكرم الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة العالمي

شركة كهرباء
القدس - فلسطين اليوم

كرمت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع نقابة عمال وموظفي الشركة في مقرها بمدينة القدس، بالتزامن مع الفروع الأخرى كافة العاملات والموظفات بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي"،  بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الدجاني، وم. هشام العمري المدير العام، ومدير مكتب مجلس الإدارة وشؤون المساهمين خليل حامد، وم. علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية، ومدير دائرة الموارد البشرية محمد أديب العسلي وأمين سر نقابة العاملين في الشركة جواد الدبس وأعضاء من النقابة، وكوكبة من الموظفات.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة يوسف الدجاني خلال حفل التكريم بالدور الفاعل الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في مجتمعنا الفلسطيني، والدور الكبير العاملات والموظفات للارتقاء بكهرباء القدس على مختلف الأصعدة، مهنئاً نقابة العاملين في الشركة على فوزهم بالانتخابات النقابية الأخيرة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مبتغاهم.

وأضاف الدجاني أن السنوات تمر وكل عام يحمل معه المفاجآت ما يزيد من إصرار الشركة على الصمود أمام كل العقبات والتحديات، مشيرا إلى أن العام 2015 حمل معه العديد من الأحداث الهامة والمصيرية التي تتعلق بالشركة ولكن بفضل الله أولا وموظفي الشركة والإدارة الحكيمة استطاعنا التغلب على تلك العقبات والوصول بها الى بر الأمان، فنحن على أعتاب عام جديد يحمل الكثير من المفاجآت والتحديات التي نتمنى اجتيازها بإصرارنا وعزمنا.

بدوره رحب المدير العام م. هشام العمري بالحاضرين من رئيس المجلس ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية والنقابة والموظفات، مستهلاً في بداية كلمته أن المرأة لها مكانتها في كافة مجالات حياتها، فهي عماد وأساس المؤسسات والمجتمعات كافة، كما أن لكل موظفة مكانتها ودورها المؤثر في تقدم ونمو الشركة، وهي تعمل ضعف الرجل من حيث العمل والإنجاز بل تفوقه في بعض الأحيان. موضحاً أن هذا الحفل يأتي تقديراً لهن ولإنجازاتهن المتواصلة.

وأكد علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية بأن إدارة الشركة تفتخر بوجود سيدات ونساء عاملات فيها فهي الأم والأخت والزوجة والابنة والزميلة بالعمل، فالأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق، مشدداً على أن مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية تفخر بالإنجازات التي حققها الموظفين بشكل عام والموظفات بشكل خاص، متمنياً لهن مزيداً من التفوق والنجاحات المتكررة.

من جهته أشار جواد الدبس أمين سر نقابة العاملين في الشركة أن يوم المرأة مكرس لابراز منظومة التحديات التي كانت ولا تزال شرائح عريضة من نساء العالم يشعرن أنهن يواجهنها على كافة الأصعدة الحياتية، لافتاً إلى أن النساء العاملات في شركة الكهرباء يستحققن منا كل الدعم والتقدير ليس فقط في هذا اليوم، وانما طوال العام، فهن فخر للشركة كهرباء القدس.

ووجهت الموظفات شكرهن وامتنانهن الكبير إلى مجلس إدارة الشركة والإدارة العامة الإدارة على اللفتة الكريمة من جانبهم والاحتفاء بهن وتكريمهن، داعين الله عز وجل أن تبقى الشركة صامدة رغم كل الأزمات وأن تظل السراج الذي ينير دروب القدس.

وفي نهاية الحفل وزعت إدارة الشركة ونقابة العاملين هدايا قيمة على كافة العاملات والموظفات تقديرا لجهودهن في العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء القدس تكرم الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة العالمي كهرباء القدس تكرم الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة العالمي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday