مبادرات شبابية تفوز بجائزة مؤسسة التعاون لغد أفضل نبدع
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

مبادرات شبابية تفوز بجائزة مؤسسة التعاون "لغد أفضل نبدع"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبادرات شبابية تفوز بجائزة مؤسسة التعاون "لغد أفضل نبدع"

مؤسسة التعاون
القدس - فلسطين اليوم

فازت خمس مبادرات شبابية، اليوم الخميس، بجوائز مؤسسة التعاون للشباب 2014: جائزة منير الكالوتي للشباب الريادي 'لغدٍ أفضل نبدع'، خلال حفل نظم في قاعة مؤسسة قيادات برام الله.

وتمنح جائزة مؤسسة التعاون للشباب جائزة منير الكالوتي للشباب الفلسطيني الريادي 'لغد أفضل نبدع' تكريماً وتحفيزاً وتقديراً من مؤسسة التعاون، للشابات/ والشباب الفلسطيني الريادي المبدع والمتميز والمبادر الذي أظهر مسؤولية مجتمعية ملموسة في تعزيز التضامن الاجتماعي، والإسهام في حماية النسيج الوطني الفلسطيني، وتقديم اسهامات لخدمة المجتمع، وهي تستهدف الشباب في مناطق عمل المؤسسة في الضفة الغربية قطاع غزة ومناطق 1948 ومخيمات اللاجئين في لبنان
وفازت خمس مبادرات شبابية مميزة بجائزة مؤسسة التعاون للشباب 2014 جائزة منير الكالوتي للشباب الريادي ' لغد أفضل.. نبدع'، وهي: مبادرة 'Bethlehem E-guide' المقدمة من مجموعة 'AAI Group'، وتهدف المبادرة الى بناء تطبيق دليل سياحي  للهواتف المحمولة باستخدام تقنية الحقيقة المدمجة Augmented Reality    لمدينة بيت لحم، ومبادرة 'طابعة نبض' وهي طابعة بريل الاتوماتيكية للمكفوفين المقدمة من مجموعة  نبض 'Nabd'، وهي تطبع الملفات والنصوص المكتوبة باللغة العربية أو الانجليزية وتحولها إلى لغة بريل.

كما فاز بالجائزة مبادرة الوسادة الحرارية للشاب أحمد رشيد أبو عرة، وهي عبارة عن وسادة تحتوي على مجسات حرارية تسجل حرارة الطفل النائم على الوسادة وفي اللحظة التي تتجاوز الدرجة الحرجة للأطفال (38 درجة مئوية) ترسل اشارة لاسلكية الى جهاز انذار في غرفة الاهل، ومبادرة 'العودة  إلى الجذور' المقدمة من مجموعة الجاليري الثقافي ترشيحا، وهي المبادرة عبارة عن إحياء لحوش مهمل في البلدة القديمة في ترشيحا من خلال توفير مكان للعمل لفنانين وحرفين لإعادة المكان إلى مجده الأصلي، ومبادرة 'بدك حدا 'عبارة عن بوابة الكترونية تتيح لمستخدميها تسجيل مهاراتهم ومعلومات التواصل معهم ونماذج من أعمالهم السابقة في كافة المجالات والمهن، وتتيح هذه البواية الالكترونية تسهيل وصول الاشخاص المحتاجين للخدمات إلى مختلف الحرفيين المسجلين على الموقع، وايجاد الشخص المناسب للقيام بالعمل المطلوب.

 وأوضحت مدير عام مؤسسة التعاون تفيدة الجرباوي، أن ما يميز الجائزة هو امكانية تبنى الأفكار التي تثبت جاهزيتها ونجاحها والاستثمار فيها بشكل فعال وتحقق النتائج المطلوبة منها في خدمة أبناء شعبنا.

وقالت: 'فعلا بعض المبادرات التي أثبتت أنها قادرة على الاستمرار تم دعمها مرة أخرى لكي تستمر إلى الأمام'، مشيرة إلى أن مؤسسة التعاون تساهم بشكل فعال في مهمة الارتقاء بواقع الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة المدنية، إضافة إلى توفير كل ما من شأنه تشجيع مثل المبادرات الخلاّقة.

وجددت الجرباوي الدعوة لكافة المؤسسات والأفراد للتقدم لجوائز مؤسسة التعاون، لما لها من أهمية في فتح باب المنافسة الايجابية والتشجيع على للتميز والابداع في مختلف المجالات المجتمعية، شاكرة منير الكالوتي على دعمه لهذه الجائزة، كما تقدمت بالشكر لجميع لجان التحكيم.

يذكر أن مجموعة جوائز مؤسسة التعاون للإنجاز والابداع، هي خمس جوائز تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار، وهي تمنح سنويا لتكريم المؤسسات الاهلية الفلسطينية، والأفراد الذين تميزوا بإنجازاتهم في مجالات أعمالهم في سبيل منفعة المجتمع الفلسطيني، وتساهم تلك الجوائز بفتح باب التنافس الايجابي بين المؤسسات والأفراد للتميز والابداع في مختلف المجالات المجتمعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرات شبابية تفوز بجائزة مؤسسة التعاون لغد أفضل نبدع مبادرات شبابية تفوز بجائزة مؤسسة التعاون لغد أفضل نبدع



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday