وزيرا النقل والزراعة يطلعان على برنامج التكافل
آخر تحديث GMT 10:53:37
 فلسطين اليوم -

وزيرا النقل والزراعة يطلعان على برنامج "التكافل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزيرا النقل والزراعة يطلعان على برنامج "التكافل"

النقل والموصلات
جنين ـ زينب حمارشة

استقبل وزير النقل والموصلات، علام موسى، محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان، وأعضاء جمعية جنين للتكافل الخيرية، في مكتبه في رام الله.
 
وقدم المحافظ شرحًا تفصيليًا عن نشاط الجمعية واهتمامها بإتباع إستراتيجية تنفيذ المشاريع المستدامة من أجل تحقيق الإمكانات اللازمة لضمان نجاح مشاريع وبرامج الجمعية الهادفة لدعم الفئات المهمشة ودعم صندوق الطالب الفقير.
 
وأضاف رمضان أنَّ جمعية التكافل تهدف إلى التواصل مع جميع الوزارات ذات الصلة بالمشاريع التي تحقق أهداف الجمعية.
 
ورحب الدكتور علام موسى بالمحافظ والوفد المرافق، مشيدًا بتوجهات إدارة جمعية التكافل، ووعد بزيارة الجمعية والإطلاع على برامجها وسيتم مناقشه المشاريع المقدمة من إدارة الجمعية لوزارة النقل والمواصلات بالسرعة الممكنة من أجل خدمه أهداف ومشاريع جمعية جنين للتكافل الخيرية.
 
وفي ذات الشأن، التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان والوفد المرافق له من جمعية التكافل الخيرية وزير الزراعة والشؤون الاجتماعية الدكتور شوقي العيسة.
 
ووضع المحافظ رمضان الوزير في صورة خطوات الجمعية وسياسيتها الهادفة لتحمل المسؤولية المجتمعية اتجاه فقراء المحافظة، والطالب المحتاج من خلال وضع برامج طموحه تعتمد على المشاريع المنتجة لتتمكن من تحقيق أهدافها من خلال المشاريع المستدامة.
 
وأكد رمضان أنَّ جمعية التكافل التي جددت هيئتها الإدارية حرصت على إشراك وزارات الشؤون الاجتماعية والأوقاف والثقافة والغرفة التجارية ومنتدى رجال الأعمال بعضويتها من أجل تحقيق النزاهة والشفافية في اختيار الحالات وتحقيق كل الأهداف المنشودة بهمة وتعاون الجميع.
 
فيما ثمن الوزير عيسة جهود المحافظ رمضان ولجنة إدارة التكافل التي اعتمدت على إشراك جميع الجهات المعنية في دعم الفئات المهمشة المحتاجة في محافظه جنين.
 
وقدم مدير هيئة الأعمال الإماراتية وعضو الهيئة الإدارية لجمعيه التكافل إبراهيم الراشد شرحًا موجزًا عن برامج وأفكار جمعية التكافل ومدى تقاطعها مع برامج وزاره الشؤون الاجتماعية وإصرار الهيئة الإدارية على تحقيق الأهداف المنشودة بالشراكة مع الوزارات المختصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا النقل والزراعة يطلعان على برنامج التكافل وزيرا النقل والزراعة يطلعان على برنامج التكافل



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday