الأسرى تعلن أن أكثر من 200 شخص في ريمون يشرعون باضراب مفتوح عن الطعام
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

"الأسرى" تعلن أن أكثر من 200 شخص في "ريمون" يشرعون باضراب مفتوح عن الطعام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأسرى" تعلن أن أكثر من 200 شخص في "ريمون" يشرعون باضراب مفتوح عن الطعام

اضراب مفتوح عن الطعام
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الإثنين، أن أكثر من 200 أسير في معتقل "ريمون" شرعوا باضراب مفتوح عن الطعام، وذلك للمطالبة بإزالة أجهزة التشويش المسرطنة، وتحسين الأوضاع الحياتية للأسيرات القابعات في معتقل "الدامون" الذي يفتقر إلى أدنى مقومات الحياة. 

وأوضحت الهيئة أن جلسات الحوار التي عُقدت بين إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلية وممثلي فصائل وتنظيمات الحركة الأسيرة في قسم (4) بمعتقل "ريمون" باءت بالفشل ووصلت لطريق مسدود، وذلك بسبب تعنت إدارة السجون وعدم استجابتها لمطالب الحركة الأسيرة.
وأضافت أن إدارة المعتقل أقدمت على إغلاق قسم (1) و (4) اغلاقاً شاملاً، وذلك كرد على خطوة الأسرى ببدء معركة الأمعاء الخاوية. 

وأدانت الهيئة سياسة التعنت والمماطلة التي تتبعها إدارة سجون الاحتلال في الاستجابة لابسط المطالب الحياتية والانسانية لأبناء الحركة الأسيرة، مطالبة بضرورة مساندة الأسرى بمعركة النضال التي يخوضوها، وفضح جرائم الاحتلام المرتبكة بحقهم والتي تخالف كافة المواثيق الدولية ومبادئ حقوق الانسان.  

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هيئة الأسرى تعلن أن الاحتلال اعتقل 15 صحافيًا استمرارًا لعمليات التكبيل والتقييد

إصابة 24 أسيرًا بالاختناق في معتقل ريمون

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسرى تعلن أن أكثر من 200 شخص في ريمون يشرعون باضراب مفتوح عن الطعام الأسرى تعلن أن أكثر من 200 شخص في ريمون يشرعون باضراب مفتوح عن الطعام



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday