قوّات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات داخل مدن الضفة المحتلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتقال القيادي بحماس أحمد زيد بعد مداهمة منزله في الجلزون

قوّات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات داخل مدن الضفة المحتلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوّات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات داخل مدن الضفة المحتلة

قوّات الاحتلال الإسرائيلي
غزة_ عبد القادر محمود

اعتقلت قوّات الاحتلال اليوم الخميس، ثمانية مواطنين فلسطينيين في اقتحامات ومداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، بينهم أسرى محررون، وقيادي بحركة "حماس" في رام الله.
 
ففي مدينة الخليل، نفذ عشرات الجنود عمليات اقتحام موسّعة في المنطقة الجنوبية للمدينة، طالت تفتيش عدد من منازل المواطنين، وسط انتشار استمر لساعات طويلة داخل الأحياء السكنية.
 
وفي بلدة صوريف شمال الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال مواطنيْن، إضافةً إلى اعتقال مواطن بكفر عين وآخر ببيت ريما وثالث بمخيم الجلزون وآخرين في جفنا والبيرة قضاء رام الله، وفي حيّ المساكن الشعبية في نابلس، اعتقلت قوّات الاحتلال أحد المواطنين بعد اقتحام منزله.
 
هذا وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، القيادي في حركة "حماس" أحمد زيد (48 عاما) بعد مداهمة منزله في مخيم الجلزون، شمال مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.
 
وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال داهمت منزل القيادي زيد في الساعة الثانية فجرا، وقامت باعتقاله ونقله إلى جهة مجهولة. ويعتبر زيد من قيادات حركة حماس في منطقة رام الله، وهو أحد مبعدي مرج الزهور، وتعرض للاعتقال مرات عديدة في سجون الاحتلال. كما اعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرّر فادي دوريش من المخيم، بعد أن أطلقت القنابل الصوتية في الحارات، تخللها اندلاع مواجهات مع عدد من الشبان.
 
وفي قرية بيت ريما شمال غرب رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صدام ساهر البرغوثي خلال اقتحام منزله ونقلته إلى نقطه عسكرية مقامة مدخل قرية النبي صالح المجاورة ومنها إلى جهة مجهولة.
 
وإلى الشمال في نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا شابًا من مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وأفاد شهود عيان أن عددًا من آليات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرًا، وداهمت منزل الشاب هشام بشكار (21 عامًا)، وقامت باعتقاله بعد تفتيش ومنزله والعبث بمحتوياته.
 
يذكر أن بكار طالب بجامعة القدس المفتوحة، وأسير محرر، ومعتقل سابق لدى الأجهزة الأمنية وأفرج عنه قبل أقل من شهر بعد احتجازه لأكثر من خمسة شهور. وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مساء أمس الأربعاء بلدة سبسطية شمال مدينة نابلس، واعتقلت الشاب عنان بحلق، قبل أن تخلي سبيله لاحقًا.
 
كما اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب رامي محمود سجدية من مخيم قلنديا شمال القدس، أثناء مروره على حاجز الكونتينر الذي يفصل بين رام الله وبيت لحم، فيما اعتقلت شرطة الاحتلال الشبان حامد شفيق عبيد، وآدم شفيق عبيد، وشادي محيسن، وهم جميعا من بلدة العيساوية في القدس أيضاً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوّات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات داخل مدن الضفة المحتلة قوّات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات داخل مدن الضفة المحتلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday