مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية وإصابة طفل برصاصة في العين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية وإصابة طفل برصاصة في العين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية وإصابة طفل برصاصة في العين

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله - فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات طالت عددًا من الشباب، خلال مداهمة مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة. واعتقلت كل من يزن مناع، والشاب حيدر عزات، خلال اقتحامها مخيم الدهيشة في بيت لحم. وانتشرت قناصة جيش الاحتلال فوق الأبنية والمنازل داخل المخيم، فيما داهم الاحتلال حارة الوليجة في المخيم، واقتحم منازل عدة فيها.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب يحيى جبرين، قرب بلدة تقوع، بعد الاعتداء عليه بالضرب ومصادرة شاحنته. كما اعتقل جيش الاحتلال الشاب محمد نضال أبو الشيخ، بعد اقتحام مدينة قلقيلية، فجر الإثنين. واقتحمت قوات الاحتلال حارة أبو سنينة في الخليل، واعتقلت الشاب عدي محمد أبو تركي، بعد مداهمة منزله، إضافة إلى اقتحام بلدة صوريف. وحاصرت قرات الاحتلال، منذ ساعات، خربة الدير القريبة من بلدة عين الساكوت، في الأغوار الشمالية، واغلقت الطرق المؤدية إليها.

كما أوقفت قوات الاحتلال الطفلين خطاب محمد برجس، 12عامًا، والطفل ناصر الهندي، 13عامًا، من قرية الجديرة، شمال غربي القدس المحتلة. وأصيب الطفل نور حمدان برصاصة مطاطية في العين خلال مواجهات اندلعت في قرية العيساوية مع جيش الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية وإصابة طفل برصاصة في العين مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية وإصابة طفل برصاصة في العين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday