فتح تؤكّد أن سياسة أبومازن العقلانية وراء محاولات الاحتلال لاستبعاده
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فتح" تؤكّد أن سياسة أبومازن العقلانية وراء محاولات الاحتلال لاستبعاده"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح" تؤكّد أن سياسة أبومازن العقلانية وراء محاولات الاحتلال لاستبعاده"

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان
رام الله - فلسطين اليوم

وصفت حركة فتح، تصريحات وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي  جلعاد أردان، ودعوته إلى منع الرئيس محمود عباس من العودة إلى أرض وطنه فلسطين بأنها إرهاب دولة، محملة دولة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن المساس بحق الرئيس في العودة الى الوطن .

وحذرت الحركة في بيان صدر اليوم الاثنين عن مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، حكومة الاحتلال من اي اجراء عملي قد يمس رئيس الشعب الفلسطيني ورمز الشرعية الفلسطينية ، ورأس النظام السياسي الفلسطيني، حيث جاء في بيانها :" أن إقدام حكومة الاحتلال على أي إجراء من هذا النوع لايعتبر مخالفة للقانون الدولي وضربة قاتلة للسلام وحسب ، بل تفجيرا شاملا للأوضاع ، لن تقدر دولة الاحتلال على احتواء تداعياته وآثاره " .

ورأت فتح طلب جلعاد من حكومته منع الرئيس من العودة رد فعل طبيعي على تضرر دولة الاحتلال من سياسة الرئيس ابو مازن العقلانية والحكيمة ومن قدرته على محاصرة دولة الاحتلال وعزلها في المحافل الأممية والقانونية الدولية وصلابته في التمسك بالثوابت الوطنية "وأكدت استعداد مناضليها في مقدمة  الشعب الفلسطينمي لمواجهة اجراءات الاحتلال الارهابية .

واضافت فتح في بيانها :" ان تصدي رئيس الشعب الفلسطيني وقائد حركة تحرره الوطنية  ، لما يسمى صفقة  القرن ، ورفضه تصفية قضية اللاجئين والقدس بمواقف عكست ارادة الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال ، دفعت ذوي العقلية والنهج الارهابي في دولة الاحتلال الى الجهر برغبتهم في اغتيال  الرئيس ابو مازن معنويا  وسياسيا  كمقدمة لاغتياله عمليا ، ما يعيد للأذهان سيناريو اغتيال الرئيس القائد الرمز ياسر عرفات ".

ودعت فتح المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته في هذه اللحظات التاريخية والمفصلية من مسار القضية الفلسطينية ، والعمل على كبح جماح دولة الاحتلال التي بات وزراء في حكومتها ، ونواب في الكنيست يمارسون الارهاب كطقوس مقدسة !! ".

قد يهمك ايضا :  سلطات الاحتلال تقرّ مجموعة خطط لتوسيع المستوطنات في الضفة الغربية

                     محمود عباس ينتقد منع إضاءة شعلة انطلاقة الثورة في غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تؤكّد أن سياسة أبومازن العقلانية وراء محاولات الاحتلال لاستبعاده فتح تؤكّد أن سياسة أبومازن العقلانية وراء محاولات الاحتلال لاستبعاده



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday