اصابة تسعة فلسطينيين في مسيرة سلمية شمال رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اصابة تسعة فلسطينيين في مسيرة سلمية شمال رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اصابة تسعة فلسطينيين في مسيرة سلمية شمال رام الله

اصابة تسعة فلسطينيين في مسيرة سلمية شمال رام الله
رام الله - فلسطين اليوم

اصيب تسعة فلسطينيين احدهم بالرصاص الحي في اعتداء للقوات الإسرائيلية على مسيرة سلمية انطلقت في بلدة (ترمسعيا) شمال رام الله اليوم.

وقال منسق المقاومة الشعبية في قرية (نعلين) صلاح الخواجا الذي كان مشاركا في المسيرة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القوات الاسرائيلية اعتدت بالضرب على المشاركين في المسيرة ورشتهم بالمياه العادمة مضيفا أن تسعة فلسطينيين اصيبوا بينهم اصابة بالرصاص الحي.

واكد ان فعالية اليوم جاءت تأكيدا على ان المقاومة الشعبية مستمرة ومتصاعدة وان جرائم إسرائيل لن تثني الفلسطينيين عن المقاومة دفاعا عن اراضيهم.

وانطلقت المسيرة بمشاركة قادة فصائل العمل الوطني والمئات من عناصرها باتجاه الارض المصادرة التي قتل فيها الجيش الإسرائيلي رئيس هيئة مقاومة شؤون الجدار والاستيطان زياد ابو عين الاسبوع الماضي.

واقام المشاركون في المسيرة نصبا تذكاريا لابو عين وزرعوا اشتال الزيتون قبل ان يحشد جيش الاحتلال قواته ويعتدي على المسيرة .

وعلى صعيد اخر اصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي في قرية كفر قدوم القريبة من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية اطلقها جيش الاحتلال خلال تفريقه مسيرة سلمية اليوم احتجاجا على اغلاق مدخل القرية منذ عام 2000.

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اصابة تسعة فلسطينيين في مسيرة سلمية شمال رام الله اصابة تسعة فلسطينيين في مسيرة سلمية شمال رام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday