الأمن الوطني الفلسطيني يستضيف وفدًا من مركز تأهيل الشبيبة في جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأمن الوطني الفلسطيني يستضيف وفدًا من مركز تأهيل الشبيبة في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمن الوطني الفلسطيني يستضيف وفدًا من مركز تأهيل الشبيبة في جنين

الأمن الوطني الفلسطيني
جنين ـ زينب حمارشة

استقبل الأمن الوطني في قيادة جنين مدير المركز الاجتماعي لرعاية وتأهيل الشبيبة بسام أبو بكر، برفقة عدد من الموظفين، و34 طالبًا من مركز معسكر حرش السعادة.
 
وتأتي هذه الزيارة لتعزيز الأخوية والوطنية بين طلاب مركز تأهيل الشبيبة وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، حيث كان في الاستقبال نائب قائد معسكر حرش السعادة الرائد رمزي أبو شما، ومجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

من جهته، رحب نائب قائد المعسكر بالوفد الزائر، وقدم محاضرة توعوية عن مهام قوات الأمن الوطني في حفظ النظام وبسط سيادة القانون، وتقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين، والمشاركة في الأعمال التطوعية والفعاليات التي تقام في المحافظة، ودعم المسيرة التعليمية؛ والأنظمة المتبعة في المعسكر، وتم اصطحابهم في جولة ميدانية داخل المعسكر، تضمنت التعرف على أقسامه.

بدوره، شكر مدير المركز بسام قائد المعسكر على حسن الإستقبال، وأثنى على دور وعمل قوات الأمن الوطني، وأعجبوا بالإنضباط والنظام الذي يتحلى به أبناء الأمن الوطني الفلسطيني بقيادة قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان، وتم تقديم وجبة غداء للوفد الضيف مع طلاب المركز في المعسكر.

وجاء هذا اليوم للتأكيد على التواصل الدائم والمستمر بين المؤسسات التعليمية والمؤسسة الأمنية، والمشاركة الدائمة في جميع الأنشطة التي تقام في المحافظات واستكمالاً لبرنامج التعايش مع أفراد قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن الوطني الفلسطيني يستضيف وفدًا من مركز تأهيل الشبيبة في جنين الأمن الوطني الفلسطيني يستضيف وفدًا من مركز تأهيل الشبيبة في جنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday