الخارجية تحمل نتنياهو المسؤولية عن الإعدامات الميدانية بحق الفلسطينيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخارجية تحمل نتنياهو المسؤولية عن الإعدامات الميدانية بحق الفلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية تحمل نتنياهو المسؤولية عن الإعدامات الميدانية بحق الفلسطينيين

الخارجية تحمل نتنياهو المسؤولية عن الإعدامات الميدانية بحق الفلسطينيين
رام الله - فلسطين اليوم

 أدانت وزارة الخارجية بشدة محاولة الاغتيال الجبانة التي أقدمت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنة أمل طقاطقة (20 عاما) من بلدة بيت فجار، جنوب مدينة بيت لحم، والتي أدت إلى إصابتها بأكثر من أربع رصاصات مباشرة، ترقد على إثرها في حالة خطرة جداً في المستشفى.

وتعتبر الوزارة أن هذه العملية هي عبارة عن إعدام ميداني للفتاة، مارسته قوات الاحتلال عن سبق إصرار وبتوجيهات واضحة من الحكومة الإسرائيلية، حيث قامت قوات كبيرة من الجيش بالهجوم على المواطنة، وإطلاق وابل من الرصاص عليها بقصد قتلها، دون أن تكلف نفسها محاولة اعتقالها.

قالت في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إنها إذ تدين بشدة عمليات الإعدام الميداني التي تمارسها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينيين بذرائع وحجج مختلفة، وإذ تدين الشائعات والأقاويل المعدة مسبقاً التي تروجها سلطات الاحتلال بعيد هذه الإعدامات، فإنها لطالما حذرت وتحذر المجتمع الدولي من مغبة وخطورة التعليمات والقوانين والإجراءات العنصرية التي تشجع جنود الاحتلال على قتل الفلسطينيين، وتسهل عليهم إطلاق النار على أبناء شعبنا بدون أي رادع أو عقاب.

وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة المستمرة وغيرها من الجرائم، وطالبت المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف هذه السياسة الاحتلالية الإجرامية، والمنافية للقانون الدولي، والقانون الإنساني الدولي واتفاقيات جنيف، وطالبت أيضاً بفرض احترام حرمة الدم الفلسطيني، ومحاسبة المجرمين والقتلة من الإسرائيليين، سواء كانوا سياسيين أو أمنيين أو عسكريين.

المصدر :وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تحمل نتنياهو المسؤولية عن الإعدامات الميدانية بحق الفلسطينيين الخارجية تحمل نتنياهو المسؤولية عن الإعدامات الميدانية بحق الفلسطينيين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday