القوى الوطنية تؤكد أهمية توسيع رقعة المقاطعة الشعبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القوى الوطنية تؤكد أهمية توسيع رقعة المقاطعة الشعبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوى الوطنية تؤكد أهمية توسيع رقعة المقاطعة الشعبية

القوى الوطنية
جنين - فلسطين اليوم

أكدت القوى الوطنية والإسلامية، أهمية توسيع رقعة المقاطعة الشعبية، في كل أراضي دولتنا، وانخراط الجميع في إطارها، وضمان مقاطعة شاملة للاحتلال.

وشددت القوى خلال اجتماعها في جنين، اليوم الثلاثاء، على دعمها واسنادها لقرار القيادة الفلسطينية بالذهاب الى مجلس الامن الدولي، لوضع مشروع لقرار إجلاء الاحتلال عن اراضي دولتنا الفلسطينية الواقعة تحت الاحتلال ضمن سقف زمني محدد بما فيه الدعوة الى عقد مؤتمر دولي لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية.

ودعت إلى تعديل نص مشروع القرار بما يضمن الاستناد الى قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي، خاصة بما يتعلق بعاصمة دولتنا القدس، التي يتوجب أن يكون النص واضحا بأنها العاصمة الابدية لدولتنا المستقلة، على كل الحدود المحتلة بعدوان عام 67، اضافة الى الاستيطان بكافة اشكاله، مع التأكيد على حق عودة لاجئي شعبنا إلى ديارهم وممتلكاتهم التي شردوا منها، رافضة أي مساس بالثوابت الوطنية وقرارات الاجماع الوطني المتمثلة بحق العودة وتقرير المصير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكدت أهمية قرارات المجلس المركزي في اجتماعه الاخير، خاصة تطبيق القرارات المتعلقة بتحميل سلطات الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية احتلاله ووقف التنسيق الامني والاقتصادي مع الاحتلال.

وأشارت القوى إلى أهمية التمسك بتطبيق اتفاق القاهرة الموقع عام 2011، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام بمهامها ومسؤولياتها في قطاع غزة، خاصة استلام المعابر والحدود للمسارعة في اعادة اعمار ما دمره الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة، والدعوة لاجتماع الاطار القيادي، من اجل ترتيب وضعنا الداخلي، ووضع استراتيجية وطنية، وقطع الطريق امام محاولات فصل قطاع غزة عن الضفة الفلسطينية، ومحاولات شطب مشروعنا الوطني.

وأكدت أهمية التحضير لمؤتمرات وطنية في كافة المحافظات، للتحضير للمؤتمر الوطني العام بمشاركة الكل الفلسطيني لوضع استراتيجية وطنية شاملة على صعيد الوضع السياسي الداخلي.

وحيت القوى الأم الفلسطينية المناضلة والتي جسدت تضحيات جسام، كما حيت الأسرى في سجون الاحتلال امام محاولة الاحتلال كسر ارادة الصمود والتحدي للأسرى.

ودعت إلى اطلاق سراح الاسرى جميعا دون قيد أو شرط أو تمييز، ومشاركة الجميع في الفعاليات والاعتصامات الاسبوعية أمام مقرات الصليب الأحمر الدولي، ومقرات الأمم المتحدة بما يضمن ابقاء ملف الاسرى على سلم جدول الاعمال الوطني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوى الوطنية تؤكد أهمية توسيع رقعة المقاطعة الشعبية القوى الوطنية تؤكد أهمية توسيع رقعة المقاطعة الشعبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday