النتشة يؤكد أنه لم يتم إصدار تصاريح عمل لـ10 اّلاف فلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النتشة يؤكد أنه لم يتم إصدار تصاريح عمل لـ10 اّلاف فلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النتشة يؤكد أنه لم يتم إصدار تصاريح عمل لـ10 اّلاف فلسطيني

مدير الارتباط المدني في محافظة الخليل عماد النتشة
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

أكد مدير الارتباط المدني في محافظة الخليل عماد النتشة أن الارتباط المدني الفلسطيني مسؤول عن كل ما يتعلق عن الحياة المدنية للمواطن الفلسطيني، بكل مقوماتها، وليس فقط التصاريح.

وأضاف النتشة  أن السماح لـ 10 آلاف فلسطيني بالحصول على تصاريح العمل هي مجرد تصريحات إعلامية، ولا يوجد لها أساس من الصحة على أرض الواقع، مشيرا إلى أن العامل الفلسطيني ليس له أي صلة بصدور التصاريح، لأن التصاريح تصدر من الداخل، حيث تقوم الشركات "الإسرائيلية" والمقاولين، بتقديم الأوراق المطلوبة لمكتب العمل في "إسرائيل" لاستصدار تصاريح العمل لهم، وهناك قيود مشددة لصدور التصاريح تتمثل في عمر المسموح له 24 عاما، وأن يكون متزوج ولديه أبناء.

وتابع "الارتباط العسكري والمدني جسم واحد مشترك، ومهمته الأولى والأخيرة الوقوف الى جانب المواطن الفلسطيني فيما يتعرض له من مضايقات واعتداءات من قبل قوات الاحتلال ومستوطنيه" .

ونفى النتشة أن يكون لجهاز الارتباط المدني أي دور على الصعيد الدولي، وأن عمله يقتصر على الأمور الداخلية في الضفة والقطاع، وأن عمله الدولي يقتصر في مدينة الخليل بالتواصل مع بعثة التواجد الدولي في الخليل ومع الصليب الأحمر.

ودعا مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليل محمد العطيوي المواطنين بالتوجه لمكتب الارتباط العسكري لتسلم أجهزتهم الخاصة بتسجيل كاميرات المراقبة، والتي صادرها الاحتلال خلال الحملة العسكرية على محافظة الخليل قبل نحو ثلاثة أشهر.

وأكد العطيوي في حديث لـ " إذاعة منبر الحرية " أن جهاز الارتباط العسكري تمكن من استرجاع 1000 جهاز تسجيل الكاميرا الذي تم مصادرتها خلال الحملة العسكرية على محافظة الخليل، وأمانات أخرى.

وأضاف أن الارتباط العسكري جزء من المنظومة الأمنية التي تخدم العشب الفلسطيني، ولمحافظة الخليل خصوصية لجهاز الارتباط العسكري لما تعانيه من اعتداءات الاحتلال المتكررة وتقسيمها إلى جزأين".

وأشار العطيوي إلى أن مكتب الارتباط العسكري يقوم بدور أساسي وفعال فيما يتعلق بالاعتداءات الاسرائيلية، وحسب التقسيمات في الاتفاقيات المبرمة مع "الجانب الاسرائيلي" بوقوع مناطق تحت السيطرة الفلسطينية وتحت سيطرة الاحتلال، وبالتالي كان لابد من وجود جسم تنسيقي يسهل الأمور الحياتية للمواطن الفلسطيني، ويساهم في فرض السيطرة الفلسطينية في كل المناطق.

وأردف "من أولياتنا متابعة الاعتداءات الإسرائيلية في الخليل، في ظل وجود نقاط تماس وتشابك مع الاحتلال، ولدينا ضبّاط ميدانيين في كل المناطق، ونسجل الاعتداءات ونتابعها ،ونقدي شكاوي ضد الاحتلال، سواء عن طريق الارتباط أو من المواطن نفسه.

وحول آلية عمل جهاز الارتباط العسكري أوضح العطيوي" عندما نستقبل الشكاوي نأخذ رواية المواطن في حال تعرضه للاعتداء، نسجله ونقوم بتحويلها للجانب الاسرائيلي، ونقوم بعقد جلسة مشتركة معهم بحضور ضابط فلسطيني، وبحضور المواطن الفلسطيني، ويقوم بإعادة إفادته ويطلب من الجانب الاسرائيلي إحضار الجاني ومحاكمته.

وشدد على استعداد الارتباط العسكري لاستقبال الشكاوي، وخصوصا في الخليل التي تخضع للعديد من الاجراءات والإعاقات لوصول الطلبة المدارس لمدارسهم، واعتقال الأطفال، حيث نضغط على الاحتلال بشكل كبير، حتى يتم الإفراج عنهم، وفيما يتعلق بإغلاق الطرق نضغط بشكل كبير حتى يتم إعادة فتحها بكل الطرق، وبالتعاون مع المؤسسات المحلية والأهلية وحتى الدولية، ومن أولوياتنا الاستراتيجية أن تبقى الطرق مفتوحه، لأن إغلاقها يعيق حركة الأفراد والشاحنات ومن المعروف أن الخليل هي محافظة اقتصادية بامتياز.

كما دعا المواطنين بالتبليغ عن أي شكوى على أرقام الارتباط العسكري على الأرقام الآتية: 02-2226403 وطنية : 0569000229 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النتشة يؤكد أنه لم يتم إصدار تصاريح عمل لـ10 اّلاف فلسطيني النتشة يؤكد أنه لم يتم إصدار تصاريح عمل لـ10 اّلاف فلسطيني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday