النضال الشعبي تنظّم ورشة عمل بشأن ثقافة المواطنة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"النضال الشعبي" تنظّم ورشة عمل بشأن ثقافة المواطنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النضال الشعبي" تنظّم ورشة عمل بشأن ثقافة المواطنة

سكرتير الجبهة في محافظة جنين مهند قلالوة
جنين - زينب حمارشة

نظَّمت جبهة "النضال الشعبي" الفلسطيني في محافظة جنين ورشة عمل بعنوان "مواطنة"، بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني وبحضور فصائل العمل الوطني في المحافظة.

وتحدث في الورشة عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب، ومدير التوجيه السياسي والمعنوي المقدم تيسير عزام، وأدار اللقاء سكرتير الجبهة في محافظة جنين مهند قلالوة.

وفي بداية اللقاء رحب مهند قلالوة بالضيوف بعد أن وقف الجميع دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء وقراءة الفاتحة.

وأكد طالب أهمية تعزيز المواطنة والارتقاء بها إلى أرقى أشكالها بما ينسجم مع نضالات وتضحيات شعبنا المناضل ونشر ثقافة المواطنة كقيمة وطنية ومجتمعية لتؤسس لنظام متماسك يصون مبادئ الوحدة الوطنية والتعددية السياسية والفكرية.

وأشار إلى ضرورة تفعيل وتطوير ثقافة المواطنة وإبراز الدور الإيجابي لمجتمعنا في إطار النضال الوطني التحرري والنضال الاجتماعي التحرري باعتبارهما مكملين لبعضهما ولا تقوم العدالة الاجتماعية إلا بهذين البعدين المتلازمين، مطالبًا بإعادة صياغة المنهاج الفلسطيني للتربية والتعليم بمراحله المختلفة، بحيث يصاغ على أسس عصرية تعطي مجالات أوسع واشمل لبناء وتعميق قيم ومبادئ الانتماء الوطني والمواطنة الفاعلة.

ومن جانبه، أوضح المقدم تيسير عزام، معنى التوجيه السياسي والمعنوي وأجمل حديثه بعدد من التوصيات حول أهمية قيام المؤسسات التعليمية بترسيخ المواطنة والانتماء من خلال المناهج والبرامج الدراسية وترسيخ سلوكيات المواطنة الصالحة والتشجيع عليها من خلال وسائل الإعلام، وتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنة فيما يخص الحقوق وتنمية حس المواطنة لدى المعلم والتشجيع على الأعمال التطوعية التي تعزز الصورة الحضارية لشعبنا الفلسطيني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النضال الشعبي تنظّم ورشة عمل بشأن ثقافة المواطنة النضال الشعبي تنظّم ورشة عمل بشأن ثقافة المواطنة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday