توقيف شخصين وبحوزتهما مواد مخدِّرة في جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقيف شخصين وبحوزتهما مواد مخدِّرة في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيف شخصين وبحوزتهما مواد مخدِّرة في جنين

الشرطة الفلسطينية
جنين- زيـنب حمارشة

أغلقت الشرطة الفلسطينية، مساء الأربعاء، مستودع لبيع مستحضرات التجميل في جنين، كما ضبطت مواد يشتبه في كونها مخدِّرة بحوزة اثنين من المواطنين.

وذكر بيان الشرطة أنَّها أوقفت شخصين يقومان بالترويج لمواد يشتبه في كونها مخدِّرة، داخل منزل قيد الإنشاء تعود ملكيته لشقيقهما.

وتم ضبط 29 كيس صغير بلون أسود بداخلها مواد يشتبه في كونها مخدِّرة من نوع قنب هندي مهجن و39 كيس بلاستيك شفاف بداخلها مادة خضراء يشتبه في كونها مخدِّرة من نوع قنب مهجن؛ حيث بلغ وزن المواد المضبوطة على ميزان الفرع الحساس (388.6) غم.

وتم التحفظ على المشتبه بهما والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما إلى جهة الاختصاص بحسب الأصول.

وناشد مدير شرطة المحافظة، العقيد علي القيمري، المواطنين بضرورة إبلاغ الشرطة عن أي شخص يشتبه بتورطه في هذه القضايا للتعامل معه وللحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المواد المخدِّرة وما يترتب عليها من أضرار على الفرد والمجتمع.


وفي السياق ذاته، أغلقت الشرطة مستودع لمستحضرات التجميل لمخالفة شروط الترخيص اللازمة من قِبل وزارة الصحة.

كما أصدر النائب العام قرارًا بإغلاق مستودع لمستحضرات التجميل تابع لإحدى الشركات العاملة في هذا المجال؛ لمخالفته لشروط الترخيص الواجب الحصول عليها من قِبل وزارة الصحة.

ومن المقرَّر أنَّ يتم إغلاق المستودع لحين تصويب أوضاعه القانونية، مشيرًا إلى أهمية أنَّ تكون الشروط القانونية مستوفاة بالكامل للحفاظ على مصلحة الوطن والمواطن ودعمًا للاقتصاد ونمائه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف شخصين وبحوزتهما مواد مخدِّرة في جنين توقيف شخصين وبحوزتهما مواد مخدِّرة في جنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday