دراسة حول النزاهة والشفافية في تنفيذ مشاريع البلديات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دراسة حول النزاهة والشفافية في تنفيذ مشاريع البلديات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة حول النزاهة والشفافية في تنفيذ مشاريع البلديات

شركة 'أجيلتي للاستشارات الإدارية والمالية
رام الله - فلسطين اليوم

وقعت هيئة مكافحة الفساد، اتفاقية مع شركة 'أجيلتي للاستشارات الإدارية والمالية' لتنفيذ دراسة بعنوان 'النزاهة والشفافية في تنفيذ مشاريع البلديات وترخيص الأبنية والمنشآت في الهيئات المحلية ومدى رضا المجتمع المحلي عنها'، وذلك بتمويل من التعاون البلجيكي ضمن برنامج بحثي مشترك بين الهيئة ووازرة التخطيط والتنمية الإدارية.

وأوضحت، الهيئة في بيان لها اليوم الخميس، أن أهمية هذه الدراسة، التي تأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في تعزيز جهود البحث العلمي، تكمن في أنها ستدرس الخلفية وراء انطباعات المواطنين التي جرى توثيقها في أكثر من دراسة حول تفوق الواسطة والمحاباة والرشوة واستغلال المناصب وتضارب المصالح في تنفيذ المشاريع البلدية وترخيص الأبنية والمنشآت، ومن خلالها سيتعرف المواطن الفلسطيني على المزيد من المعلومات عن أسباب هذه الانطباعات سواء على مستوى المواطن نفسه أو على المستوى الاجرائي في الهيئة المحلية، مبينة أنه سيتم اجراء مسح ميداني في 15 هيئة محلية كبيرة في فلسطين لتشكل مدخلا لتحليل هذه الانطباعات إضافة إلى مجموعة من اللقاءات وورشات العمل للوصول إلى معلومات حول موضوع الدراسة، وسيتم الإعلان عن نتائج هذه الدراسة في ورشة وطنية ستنظم خلال شهر كانون الثاني 2015.

وكانت هيئة مكافحة الفساد قد أعلنت عن رغبتها باستقبال عروض اهتمام تخص الدراسة أعلاه بالصحف المحلية بتاريخ 23/4/2014، وقامت لجنة فنية مشتركة من الهيئة ومن وزارة الحكم المحلي بدراسة العروض المقدمة من الشركات الفلسطينية، وحصلت 'أجيلتي للاستشارات الإدارية والمالية' على المرتبة الأولى في التقييم، وكل من شركة ألفا للأبحاث والمعلوماتية وشركة ريادة للاستشارات والتدريب على المرتبة الثانية والثالثة بالتوالي.  

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة حول النزاهة والشفافية في تنفيذ مشاريع البلديات دراسة حول النزاهة والشفافية في تنفيذ مشاريع البلديات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday