صدور العدد 258 من شؤون فلسطينية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صدور العدد 258 من "شؤون فلسطينية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صدور العدد 258 من "شؤون فلسطينية"

صدور العدد 258 من "شؤون فلسطينية"
رام الله - فلسطين اليوم

 صدر العدد 258 من مجلة شؤون فلسطينية، عن مركز الأبحاث في منظمة التحرير الفلسطينية.

تضمن العدد: الافتتاحية: بقلم رئيس التحرير. ودراسات: منظمة التحرير الفلسطينية واليوبيل الذهبي حسين أبو شنب. وتحولات السياسية الفلسطينية في نصف قرن ماجد كيالي. والأصداء الدولية لظهور منظمة التحرير الفلسطينية آمال الخزامي
. وقابلية المنظمة للتطوير، مهند عبد الحميد. اختفاء المنظمة وانشطار السلطة وأزمة التمثيل الوطني، جميل هلال. والاتحاد الأوروبي ومنظمة التحرير الفلسطينية (1964-1997) إكرام عبد الرحيم. التجربة العسكرية للمنظمة، دينا العشري. المؤسسات المدنية لمنظمة التحرير الفلسطينية (1964-1993)، محمود عبده. إذاعة فلسطين الأولى 'هنا القدس'، تيسير جبارة
. العدوان على غزة: العدوان على غزة ومستقبل المشروع الوطني، إبراهيم أبراش. الخارطة الحزبية في إسرائيل بعد العدوان على غزة، نظير مجلي. قراءة في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عليان الهندي. تكلفة الحرب الإسرائيلية على غزة، نعيمة أبو مصطفى
. التغطية الإعلامية الفلسطينية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عماد موسى. هل ينجح مشروع السلام الاقتصادي، وإعادة إعمار غزة بحل القضية الفلسطينية، عبد الغني سلامه. ضيف العدد: خالد مسمار أحد مؤسسي إذاعة الثورة. متابعات: المصالحة المجتمعية الفلسطينية: إلى أين؟ رؤية تحليلية، تيسير محيسن. المصطلح الإعلامي الإسرائيلي: دلالات وتفكيك، نبهان خريشة.
 شاس من زاوية أخرى لا حريدية ولا قومية- دينية ولا دينية ثورية، عدنان نعيم. اعتراف السويد بدولة فلسطين خلفيات وملابسات، رشيد الحجة.
 قضايا فكرية: لماذا يهودية الدولة الآن؟، مروان دويري. أقواس ثقافية: البعد الوطني في الأغنية الشعبية الفلسطينية خلال الفترة ما بين 1917-1948، بنان صلاح الدين.
 اسمي جوقة لأننا كثيرون قراءة في رواية 'المسكوبية: فصول من سيرة العذاب' لأسامة العيسة، موسى م. خوري. رحلة ممتعة وموجعة مع 'فرس العائلة' لمحمود شقير الدخول عميقا في اختيارات الأفراد والجماعة، نادية عيلبوني. خيل تايهة للكاتب السوري لعدنان العودة والمحرج الفلسطيني إيهاب زاهدة: ما هو أبعد من كسر النبوءة والغيبيات! هل من تجاوز لكل هذا التيه!، تحسين يقين.
 مراجعات كتب: حركة فتح بين المقاومة والاغتيالات 1965-2004 جزءان لمحمود الناطور، مراجعة: نعيم ناصر. الديمقراطية في منظمة التحرير الفلسطينية بين الخطاب والممارسة، مراجعة: محمود الفطافطة.
نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدور العدد 258 من شؤون فلسطينية صدور العدد 258 من شؤون فلسطينية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday