عباس يشدِّد على اتخاذ الإجراءات كافة ضد اغتيال أبوعين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عباس يشدِّد على اتخاذ الإجراءات كافة ضد اغتيال أبوعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عباس يشدِّد على اتخاذ الإجراءات كافة ضد اغتيال أبوعين

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
بيت لحم - فادي العصا

صرّح الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإنَّ "كل الخيارات مفتوحة للبحث والنقاش والتطبيق وليس لدينا أيّة حلول أخرى".

وأضاف عباس، في مستهل اجتماع القيادة الفلسطينية، مساء الأربعاء، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، أنَّ "ما حدث جريمة بكل المعاني، لا يمكن الصبر أو السكوت عليها، لذلك هذه القيادة تجتمع هذه اللحظات لتقرر ما تريد".

وتابع الرئيس: "فجعنا باستشهاد أحد أبطالنا أحد رجالنا أحد الفدائيين الأبطال في ساحة المقاومة الشعبية، الأخ زياد أبوعين، فجعنا بوفاته أو بقتله، نحن نحتسبه عند الله شهيدًا مع مواكب الشهداء والصديقين في أعلى عليين، نعزي أنفسنا وعائلته الصغيرة وشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية جميعًا".

وأكد أنَّ إسرائيل ستتنصل من هذه الجريمة النكراء، من خلال عدة سيناريوهات سيخرجون بها، عقب التحقيق، منها "أنَّ أحد الجنود مصاب بمرض نفسي ولا يتحمل مسؤولية أعماله، وأحدهم مصاب بمرض عقلي وليس مسؤولًا عن أعماله، وأحدهم فقد صبره بسبب أنه لم يجد الشباب يحملون حجارة، وأحد الجنود الآخرين لم يستطع أنَّ يتصور أنَّ هؤلاء الذين جاؤوا صدفة إلى هذه الأرض يريدون أنَّ يزرعوها زيتونًا في أرضي السامرة، هناك تحقيق لكن سأعطيكم نتيجة التحقيق من الآن، هناك سيناريوهات ستسمعونها غدًا، أما السيناريو الثاني مات في سكتة قلبية لوحده لم يعتد عليه أحد، وهناك سيناريو آخر من قال إنَّ زياد أبوعين كان في ترمسعيا، لم يره جنودنا هناك، والنتيجة أنَّ هذه الجناية تسجل ضد مجهول هذا ما سيقولونه غدًا".

وأضاف الرئيس عباس: "لدينا صور تكفي، وهذه الصور يقولون صورة مركبة، والتلفزيون ركب الصور كل شيء مزور، نحن غير مسؤولين عنه وغير مسؤولين عن قتله هذا إذا مات فقد مات بالقضاء والقدر، سنسمع هذا الكلام غدًا، ولكننا مصممون على استمرار المقاومة الشعبية، ومصممون على محاربة الاستيطان ومصممون على الاستمرار في كفاحنا حتى انتهاء الاحتلال في أقرب فرصة ممكنة، ودون ذلك لن نقف ولن نتحمل".

وأنهى الرئيس عباس كلمته: "ما حدث هو جريمة بكل المعاني لا يمكن الصبر أو السكوت عليها، لذلك هذه القيادة تجتمع هذه اللحظات لتقرر ما تريد، وأقول بصراحة كل الخيارات مفتوحة للبحث والنقاش والتطبيق وليس لدينا أية حلول أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عباس يشدِّد على اتخاذ الإجراءات كافة ضد اغتيال أبوعين عباس يشدِّد على اتخاذ الإجراءات كافة ضد اغتيال أبوعين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday