عساف يؤكد أن  حملتي حماس و الاحتلال على الرئيس  متطابقتان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عساف يؤكد أن حملتي "حماس" و "الاحتلال" على الرئيس متطابقتان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عساف يؤكد أن  حملتي "حماس" و "الاحتلال" على الرئيس  متطابقتان

أحمد عساف
رام الله - فلسطين اليوم

قال المتحدث باسم حركة 'فتح' أحمد عساف، 'إن قيادة حماس خلعت عن نفسها آخر الأقنعة الخادعة، وأظهرت وجهها القبيح على حقيقته، هذا الوجه اللاوطني، الذي لا يفهم سوى لغة التكفير والتخوين، ولا يفهم العلاقات الوطنية إلا من خلال الانقلابات الدموية، وسفك الدم الفلسطيني، والإمعان في شق وحدة الصف الوطني'.

وأشار عساف، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إلى 'الحملة الرخيصة الممنهجة التي تواصل قيادات حمساوية شنها على الرئيس محمود عباس، والتي بلغت اليوم ذروتها من خلال اتهامه بالخيانة العظمى'، قائلاً:' إن هذه الحملة تتطابق تماماً وتنسجم مع الحملة التي يشنها قادة دولة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في أوج المعركة السياسية التي يخوضها الرئيس محمود عباس من أجل نيل الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وتأكيدها، والعمل على فرضها على واقع خارطة الشرق الأوسط'.

وأضاف أن 'قادة حماس لم يخجلوا ولم يترددوا باستخدام المفردات والعبارات ذاتها التي يستخدمها قادة الاحتلال ووسائل إعلامه ضد الرئيس محمود عباس'، محذرا من أن 'هذه الحملة التي تقودها حماس ستجر الساحة الفلسطينية إلى حمام دم'.

وأشار إلى تكرار تصريحات حماس حول تحضيرها لانقلاب في الضفة على غرار انقلابها الدموي الذي قامت به في قطاع غزة عام 2007.

وتساءل عساف، أي نموذج تتحدث عنه حماس وتريد نقله إلى الضفة؟ قائلا 'إن نموذج حماس هو نموذج جماعة الإخوان وتنظيمهم الدولي، وهو النموذج الظلامي الذي لم يجلب لأهلنا في قطاع غزة إلا الدمار والفقر والمعاناة'.

ودعا عساف جماهير شعبنا والقوى والفصائل الفلسطينية إلى العمل وبشكل مشترك وفاعل للتصدي إلى هذا النهج المدمر ومواجهته، 'نهج الانقلابات الدموية والتكفير والتخوين البعيد كل البعد عن تقاليد شعبنا الوطنية والنضالية'.

وأكد أن 'السكوت على هذا النهج سيقودنا إلى لحظة نكون خلالها قد دمرنا أنفسنا بأنفسنا وصفينا قضيتنا الوطنية بأيدينا لما فيه مصلحة دولة الاحتلال الإسرائيلي العنصرية'.

وشدد عساف على أن حركة فتح قيادة وكوادر ومناضلين لن تبقى مكتوفة الأيدي أمام هذا الانحراف الخطير الذي سيحرق في طريقه الأخضر واليابس، مؤكدا 'أن إصرار فتح على الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام لا يعني أنها لن تواجه هذا النهج الانقلابي'.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عساف يؤكد أن  حملتي حماس و الاحتلال على الرئيس  متطابقتان عساف يؤكد أن  حملتي حماس و الاحتلال على الرئيس  متطابقتان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday