فتح تبحث تطوير العلاقات الفلسطينية الصينية في نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" تبحث تطوير العلاقات الفلسطينية الصينية في نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" تبحث تطوير العلاقات الفلسطينية الصينية في نابلس

حركة فتح
نابلس - آيات فرحات

نظمت حركة فتح في إقليم نابلس، الجمعة، لقاءً حواريًا جمع نائب السفير الفلسطيني في جمهورية الصين الشعبية، الدكتور زكريا أبودبوسة، بأعضاء وكوادر حركة فتح في نابلس، من خلال ملتقى رجال الأعمال.

تحدث أبودبوسة حول تاريخ العلاقات الفلسطينية الصينية، والأسس الفكرية والإيديولوجية، التي ساهمت في تنمية التعاون والشراكة، مبينًا أهمية الأخذ بعين الاعتبار التحولات في السياسات على الصعيد الدولي.

وأكد أبودبوسة وقوف جمهورية الصين الدائم إلى جانب القضية الفلسطينية ودعمها المستمر على مختلف الأصعدة، لافتًا إلى إدراك دولة الاحتلال للأهمية الاستراتيجية للصين، باعتبارها من الدول التي تلعب دورًا حاسمًا في المجال الاقتصادي والسياسي.

كما استهل أمين سر حركة فتح في إقليم نابلس، جهاد رمضان، اللقاء بالترحيب بالدكتور أبودبوسة، مشددًا على أهمية تعزيز الوعي والمعرفة بواقع العلاقات الفلسطينية الصينية من جهة، وأفاق تنميتها وتطوير جسور الشراكة من جهة أخرى.

وفي السياق ذاته، رحّب رئيس ملتقى رجال الأعمال، نضال البزرة، بالحضور، مبديًا استعداد الملتقى للتعاون واستضافة مختلف الأنشطة والفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

أدار اللقاء رئيس دائرة الثقافة والإعلام في إقليم نابلس، الدكتور رويد أبوعمشة، مستعرضًا تاريخ العلاقات الفلسطينية الصينية، ومبينًا أهمية عدم الارتكاز على الإرث التاريخي فحسب بل السعي لتطويره ببرامج عمل وآليات حديثة لا تقتصر على الجانب التجاري.

كما نوه أبوعمشة إلى العقلية الإسرائيلية التي تصطف إلى جانب الإمبراطوريات العظمى، وتنتقل من واحدة إلى أخرى بما يواءم مصالحها الاستراتيجية، كما حدث في التحول اليهودي من الإمبراطورية البريطانية تجاه الولايات المتحدة الأميركية.

وأكد الدكتور رويد أبوعمشة أهمية بناء استراتيجية عربية وفلسطينية مضادة للجهود الإسرائيلية المبذولة في سبيل تحسين مستوى العلاقات الإسرائيلية الصينية من خلال الجوانب الاقتصادية والسياسية والتكنولوجية والعسكرية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تبحث تطوير العلاقات الفلسطينية الصينية في نابلس فتح تبحث تطوير العلاقات الفلسطينية الصينية في نابلس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday