كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ وتدعو لترشيد الاستهلاك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كهرباء القدس" تعلن حالة الطوارئ وتدعو لترشيد الاستهلاك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كهرباء القدس" تعلن حالة الطوارئ وتدعو لترشيد الاستهلاك

كهرباء القدس
القدس - فلسطين اليوم

أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم الاثنين، حالة الطوارئ في جميع فروعها، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لاستقبال المنخفض الجوي الذي من المتوقع أن يبدأ تأثيره على البلاد يوم غد الثلاثاء، وذلك استعدادا للتعامل مع أية أعطال أو انقطاع للتيار الكهربائي خلال المنخفض، ضمن إمكانيات الشركة وحدود مناطق الامتياز.

وأوضح مدير عام الشركة هشام العمري أن كافة طواقم الشركة وفرقها الفنية والهندسية ما زالت على أهبة الاستعداد منذ انتهاء المنخفض الجوي الأول الذي ضرب المنطقة أوائل الشهر الماضي، وهي تعمل على مدار الساعة، لمراقبة الأحمال الكهربائية وإدارتها والتعامل مع أي طارئ.

 وأشار العمري إلى احتمالية مواجهة الشركة بعض المشاكل الفنية بإمدادات الكهرباء أثناء المنخفض بسبب سوء الأحوال الجوية، رغم كافة الإجراءات المتخذة، حيث يمكن أن تصل سرعة الرياح في بعض المناطق إلى 80 كيلومترا في الساعة تقريباً، الأمر الذي من شأنه أن يعيق من عمل طواقم صيانة الشركة، كما أن شبكة الكهرباء قد تواجه بعض الانقطاع بسبب ازدياد الأحمال على الشبكة، لا سيما مع عدم تمكن الشركة من إضافة نقاط ربط جديدة تُسهم في إعادة توزيع الأحمال والتقليل من الانقطاع، بسبب عدم سماح السلطات الإسرائيلية للشركة حتى الآن بزيادة عدد نقاط الربط في منطقة رام الله والبيرة، رغم الزيادة المضطردة في عدد المشتركين في تلك المنطقة.

وناشد العمري كافة المشتركين ضرورة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي في مختلف مناطق الامتياز، خصوصاً في ساعات الذروة والتي تتمثل ما بين الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً، وأيضاً من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 8 مساء، وذلك نتيجة الضغط الهائل من الأحمال الكهربائية على شبكات الشركة، نظراً لبرودة الطقس بعد المنخفض الجوي.

 وأضاف أن طواقم الشركة ستعمل على إصلاح الأضرار التي قد تتسبب بها الحالة الجوية، وستحاول الوصول لكل مكان ضمن مناطق نفوذ الشركة لمعالجة الأعطال الكهربائية حسب إمكانياتها المتاحة، مطالباً المواطنين بالتحلي بالصبر وبروح المسؤولية، ومؤكداً حرص الشركة على استمرارية تقديم خدمة الكهرباء بما يستجيب مع احتياجات المواطنين والمشتركين للتخفيف من آثار المنخفض الجوي.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ وتدعو لترشيد الاستهلاك كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ وتدعو لترشيد الاستهلاك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday