كيلة تلتقي مسؤولي الهجرة في الخارجية الإيطالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كيلة تلتقي مسؤولي الهجرة في الخارجية الإيطالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيلة تلتقي مسؤولي الهجرة في الخارجية الإيطالية

سفيرة فلسطين لدى إيطاليا مي كيلة
القدس - فلسطين اليوم

تناول لقاء جمع سفيرة فلسطين لدى إيطاليا مي كيلة، ومديرة مكتب الشؤون الاوروبية والمهاجرين القنصل سيمونا دي مرتينو، ومدير مكتب الهجرة في إيطاليا جوفاني بريشلتو، أوضاع المهاجرين اللاجئين الفلسطينيين القادمين عن طريق البحر، وما تعرضوا له من معاناه وحوادث غرق للعديد من القوارب، وما تقوم به الحكومة الإيطالية من جهد لإنقاذهم وتأمين سلامتهم وإقامتهم.

وعبرت كيلة، خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الخارجية الايطالية فرنسينا، عن شكرها لجهود الحكومة الإيطالية التي تعمل على إنقاذ وحماية المهاجرين الفلسطينيين القادمين عبر البحر من مخيم اليرموك وقطاع غزة وأماكن أخرى وهم حملة وثائق سفر أيضا.

وقالت: نحن نبذل كل جهد من أجل السؤال عنهم والاطمئنان على أوضاعهم ومعرفة حقيقة ما يحدث معهم سواء في البحر أو في إيطاليا وفي مراكز تواجدهم، فهم أفراد فقدوا كل شيء مثل بيوتهم وعملهم ومدارسهم ونحن نعلم حقيقة أوضاعهم الصعبة، فهم مهاجرون ولاجئون في نفس الوقت، وظروف حياتهم المهددة من الحرب وعدم الاستقرار تجبرهم على مغادرة بيوتهم ومساكنهم.

وأضافت: علينا التعاون معا للتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم وتقديم الردود على استفسارات ذويهم في معرفة مصيرهم وخاصة ما يتم عمله من أجل انتشال جثث الغرقى في عرض البحر والحصول على لوائح بأسماء المتواجدين في مراكز الاستقبال والمفقودين.

وقالت دي مرتينو: نشكركم على جهودكم واهتمامكم على ما تقدمونه لمساعدة المهاجرين القادمين عبر البحر المتوسط، في حقيقة الأمر نعمل كل جهد من أجل تأمين سلامة المهاجرين سواء في عرض البحر حيث عمليات الإنقاذ، أو عند وصولهم للشواطئ الايطالية.

وأضافت: لا نخفي على أحد صعوبة إيجاد موقف أوروبي موحد لهذا الوضع المأساوي ونحن نعمل مع جميع المؤسسات والمنظمات غير الحكومية من أجل تأمين الأمور الأساسية لتواجدهم في إيطاليا، إضافة الى ضرورة تأمين مراكز إيواء تستقبل المهاجرين القادمين وزيادة بيوت الاستضافة وما يتناسب وحجم موجة الهجرة، خاصة وأنه توجد بلدان أوروبية قليلة تهتم فعلا في موضوع الهجرة.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلة تلتقي مسؤولي الهجرة في الخارجية الإيطالية كيلة تلتقي مسؤولي الهجرة في الخارجية الإيطالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday