لقاء نقابي بين اتحاد نقابات عمال فلسطين واتحاد المعلمين الأمريكيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لقاء نقابي بين اتحاد نقابات عمال فلسطين واتحاد المعلمين الأمريكيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء نقابي بين اتحاد نقابات عمال فلسطين واتحاد المعلمين الأمريكيين

جانب من اللقاء
القدس - فلسطين اليوم

عقد اليوم الأثنين، في  المقر المركزي لاتحاد نقابات عمال فلسطين بمدينة نابلس، لقاء نقابياً بين الاتحاد ووفد من اتحاد المعلمين

اللقاء الذي نظمه مركز التضامن العمالي الأمريكي في فلسطين لوفد اتحاد المعلمين الأمريكيين الذي ضم 17 ممثلا عن فروع  الاتحاد في الولايات المتحدة وترأسته رئيسة الاتحاد راندي وبنجارتين، حضره الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، ومديرة مركز التضامن عبلة مسروجة، إلى جانب ناشطات ونشطاء من أعضاء فرعي النقابة  الفلسطينية العامة للعاملين في رياض الأطفال والحضانات والمدارس الخاصة في رام الله ونابلس.

تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين الاتحاد الأمريكي والنقابة الفلسطينية، وتبادل المعلومات والقضايا الخاصة بقطاع رياض الأطفال والصعوبات التي تواجهها المعلمات تحديدا. كما استمع  الوفد من ممثلي النقابة الفلسطينية لشرح عن آليات وأدوات التنظيم النقابي التي تتبناها من أجل تنظيم العاملين وتعزيز قدراتهم النقابية لتحسين ظروف عملهم مع عمل مقاربة بين طرق التنظيم النقابي لقطاع رياض الأطفال في كل من النقابات الأمريكية والفلسطينية.

ومن جانبه أطلع أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد الوفد النقابي الأمريكي على تطور الحركة النقابية الفلسطينية منذ عشرينات القرن الماضي وحتى يومنا هذا، كما عرض سعد آخر المستجدات على الأوضاع العمالية الفلسطينية والظروف الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، إلى جانب صوره عن  مهمات وفعاليات الاتحاد النقابية في تبني القضايا المطلبية للعمال والعاملات و حملات الضغط التي ينفذها ونقاباته ودوائر عمله النقابية  المختصة.

وبدورها، أعربت مسروجة عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وذلك لتحفيز دعم الحركة النقابية الأمريكية للحركة النقابية الفلسطينية، من خلال علاقة الشراكة بين اتحاد نقابات عمال فلسطين ومركز التضامن كأحد مؤسسات اتحاد عمال أمريكا، مشيرة في ذلك إلى الشراكة المثمرة  بين الاتحادين على مدى تسع سنوات مضت من التضامن والتعاون وفي مساعدة اتحاد نقابات عمال فلسطين في تقوية وبناء قدرات مختلف النقابات القطاعية الفلسطينية.

وعبرت رئيسة اتحاد المعلمين الأمريكيين عن سعادتها والوفد المرافق لزيارتها فلسطين واجتماعها مع قيادة الاتحاد ومع نقابة رياض الأطفال، وقالت: إن من دواعي فخرها أنها وكممثلة لاتحادها عملت جاهدة على قبول عضوية نقابة العاملين في رياض الأطفال الفلسطينية في المنظمة الدولية للتربية، والتي تضم في عضويتها نقابات العمال الخاصة بقطاع التعليم في العالم، مشيرة الى أن هذه العضوية من شأنها مساعد ة النقابة في تحقيق أهدافها وخدمة أعضائها.

الجدير بالذكر ان الوفد قد عقد في وقت سابق لقاء مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ومع  عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، والأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء نقابي بين اتحاد نقابات عمال فلسطين واتحاد المعلمين الأمريكيين لقاء نقابي بين اتحاد نقابات عمال فلسطين واتحاد المعلمين الأمريكيين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday