مؤسسة ياسر عرفات تقدم واجب العزاء للبابا تواضروس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤسسة ياسر عرفات تقدم واجب العزاء للبابا تواضروس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة ياسر عرفات تقدم واجب العزاء للبابا تواضروس

الرئيس الراحل ياسر عرفات
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 قدم وفد من أعضاء مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات واجب العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية، الليلة الماضية، وذلك بعد قتل  21 مواطنا مصريا ذبحا على يد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا مؤخراً، في المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية.

وأعرب الوفد المكون من: مفتي فلسطين والديار المقدسة الشيخ محمد حسين، ورئيس أساقفة الروم الأرثوذكس في القدس المطران عطالله حنا، ومدير عام الصندوق القومي رمزي خوري، وسفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم  بالجامعة العربية جمال الشوبكي، ورئيس بلدية بيت لحم الدكتورة فيرا بابون، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة تطوير بيت لحم  زياد البندك، وعضو اللجنة الدولية لحقوق الإنسان غازي حنانيا، وقاضي قضاة فلسطين الشيخ تيسير التميمي، بالاضافة الى الأمين العام المساعد للأوقاف العربية الشيخ محمد أبو الهنود، عن بالغ أسفهم  على الحادث الإجرامي وتعازيهم ومواساتهم لمصر، مستنكرين الحادث الارهابي الوحشي.

واكد أعضاء الوفد، على أن فلسطين كافة تقف قلبا وقالبا مع مصر قلب العروبة، وانه لايوجد اي تشريع  سماوي  يقبل أن يعامل الانسان فيه بتلك الوحشيه والهمجية، موضحين أنه قد أقيمت الصلاوات في مدينة القدس وكافة المدن الفلسطينية تضامنا مع الاخوة في مصر، ومشددين على  ان مصر وفلسطين ستبقىيان على قلب رجل واحد .

من جهته شكر البابا تواضرس الوفد على زيارتهم، مؤكداً على مكانة فلسطين في قلوب المصريين، قائلا:'نحن نشتاق لليوم الذي سنزور فيه القدس المحررة'، وان الشهيد  ياسر عرفات قد احتفظ بمساحات حب كبيرة من المصريين، وأنه بالفعل كان نموذجاً للبطولة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة ياسر عرفات تقدم واجب العزاء للبابا تواضروس مؤسسة ياسر عرفات تقدم واجب العزاء للبابا تواضروس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday