محافظ بيت لحم ينهي الخلاف بين الكشافة والشرطة
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

محافظ بيت لحم ينهي الخلاف بين الكشافة والشرطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ بيت لحم ينهي الخلاف بين الكشافة والشرطة

محافظ بيت لحم
بيت لحم - فادي العصا

ثمّن محافظ بيت لحم حرص مختلف الجهات في مدينة بيت لحم على تطويق الإشكالية التي وقعت خلال استقبال غبطة البطريرك فؤاد طوال بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد في بيت لحم يوم الأربعاء الماضي، مشيرًا إلى أنه لمس حرصًا كبيرًا على إنهاء الإشكالية في إطار الحفاظ على مدينة بيت لحم وما تعنيه هذه المدينة من نموذج في التسامح والمحبة خصوصًا في ظل هذه الأيام التي نحتفل فيها بميلاد السيد المسيح رسول العدل والمحبة والسلام.

 وأشار البكري إلى أنه لمس حرصًا عاليًا من رجال الدين وقيادات الحركة الكشفية خصوصا ومن مختلف المسؤولين في مختلف المؤسسات عمومًا لتجاوز هذه الإشكالية مشيرًا إلى أن القيادة الفلسطينية بمختلف توجهاتها وأذرعها السياسية والأمنية حرصت كل الحرص على متابعة هذه القضية وتطويقها لمنع أي محاولات من قبل أي كان لاستثمارها وإخراجها عن إطارها الحقيقي الميداني.

واعتبر البكري، أن ما حصل " سحابة صيف " عابرة، مشدداً على أن ما يجمع أبناء بيت لحم أكبر بكثير من حادثة عابرة هنا أو هناك، مؤكداً في السياق ذاته على أن أبناء المحافظة ليسوا فريقين بل فريقٌ واحد، معتبراً أن صورة التآخي في بيت لحم مشرقة وستبقى كذلك.

وجاءت تصريحات البكري عقب زيارة وفد من القيادة الفلسطينية ممثلًا بعضو اللجنة التنفيذية حنا عميرة ومستشار الرئيس لشؤون العلاقات المسيحية زياد البندك وقيادة الأجهزة الامنية في بيت لحم وفيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم لمقر كشافة تراسنطة في مدينة بيت لحم وأمين سر حركة "فتح" إقليم بيت لحم محمد المصري وأعضاء الاقليم حيث كان في استقبال الوفد رجال الدين المسيحي وعلى رأسهم وكيل عام حراسة الأراضي المقدسة وقيادة الحركة الكشفية الأب إبراهيم فلتس الذين رحبوا بدورهم بالوفد وعبروا عن تقديرهم وشكرهم لحرص القيادة الفلسطينية على تجاوز هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن .

وعبّر الحضور جميعًا عن مدى الحرص على تجاوز أي اشكاليات تقع هنا وهناك نتيجة خلل في أي ترتيب لأي نشاط أو نتيجة حدوث احتكاك ناجم عن ضغط سيما في الأحداث الكبيرة كأعياد الميلاد المجيدة مشددين على ضرورة استخلاص العبر لمنع حدوث أي إشكاليات.

وبعد زيارة الوفد لمقر مجموعة كشافة تراسنطة توجه وفد كشافة تراسنطة برفقة وفد السلطة إلى مقر شرطة بيت لحم  للتأكيد على انتهاء الإشكالية والتأكيد على الأخوة في المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ بيت لحم ينهي الخلاف بين الكشافة والشرطة محافظ بيت لحم ينهي الخلاف بين الكشافة والشرطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:50 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 06:26 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هيفاء وهبي توجه رسالة مذيلة بـ"بصقة" إلى أحد متابعيها

GMT 12:16 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد عشبة القشعة للحمل السريع

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:25 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

محاكمة ديك بسبب صياحه الباكر في فرنسا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday