محافظ جنين يطلق المرحلة الأولى من تأهيل ملعب البلدية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

محافظ جنين يطلق المرحلة الأولى من تأهيل ملعب البلدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ جنين يطلق المرحلة الأولى من تأهيل ملعب البلدية

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جـنين - زينب حمارشة

أعلن كلٌ من محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان، ورئيس بلدية جنين وليد أبومويس، إطلاق العمل في المرحلة الأولى من إعادة تأهيل ملعب بلدية جنين، وهي مرحلة بناء المدرج الشمالي للملعب بعد أنَّ رسى العطاء على إحدى الشركات المختصة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي المشترك الذي عقد في مقر البلدية بحضور كل من ممثل اللواء جبريل الرجوب وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أحمد أبوالرب، ومدير مكتب المجلس الأعلى للشباب والرياضة في جنين، طارق الشيخ، ورئيس قسم الهندسة في البلدية المهندسة شرين أبووعر.

وذكر محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان:"إننا سعداء لأننا وصلنا هذه المرحلة في هذه الفترة الزمنية، وثمن دور بلدية جنين"، مضيفًا أنَّ هناك جزء من المال المتوفر لإعادة تأهيل المرحلة الأولى من الملعب، ونحن بصدد أنَّ يكون هناك تعاون ومشاركة بين البلدية والجهات المختصة بهذا الأمر والمجتمع المحلي حيث يجب تظافر الجهود لإتمام تأهيل الملعب بأسرع ما يمكن.

وتابع اللواء رمضان قائلاً: "اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استعد وتعهد بإنجاز المرحلة الثانية وهي التعشيب وإتمام الأرضية"، وتوقع أنَّ تسير الامور بشكل سلس وأنَّ الزمن المتوقع لإنجاز تأهيل الملعب ستكون ما بين سبع إلى ثماني أشهر.

وبشأن مشاركة المجتمع المحلي والمؤسسات في المدينة والمحافظة، ذكر المحافظ: "نحن سائرون لإتمام العمل بالمشروع وإنجازه وإذا احتجنا للمؤسسات والمجتمع المحلي فسيكون لهم دور أيضًا في إنجاز المشروع".

وفي ختام كلمته، شكر كل الفعاليات التي ساهمت في هذا المشروع خاصة اللجنة التي شكلت لهذا الغرض والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولبلدية جنين والأندية والفعاليات الرياضية والأهلية.

 

من جهته، رحب أبومويس بالمحافظ والحضور، وأعلن أنه تم اعتماد الملفات الهندسية الخاصة بالمشروع وترسية العطاء على شركة لتنفيذ المشروع، وتم تخصيص مبلغ كدفعة أولى، مضيفًا أنَّ التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ مليون وثلاثمائة ألف دولار، وسيتم تمويل المرحلة الأولى من وزارة المالية بقيمة 400 ألف دولار.

وتابع قائلاً: "إنه أبلغ أنَّ رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب قد تعهد بتنفيذ المرحلة الثانية وهي تعشيب أرض الملعب؛ حيث تبلغ تكلفتها 450 ألف دولار، وتابع أنَّ الملعب لكن يكون بحجمة السابق بل سيزيد 6 أمتار من الجهة الشمالية و9 أمتار من الجهة الشرقية.

وأشار في ختام المشروع سيكون ملعب بلدية جنين ملعب إستاد رياضي بمواصفات دولية، وذكر سيتم تعيين إدارة جديدة لإدارة الملعب وتنظيم برنامجه التدريبي وتنظيم المباريات.

ونقل أحمد أبوالرب: "لقد أبدى اللواء الرجوب اهتمامًا كبيرًا لمسألة الشروع بإعادة تأهيل ملعب بلدية جنين الذي مضى على حاجته للتأهيل أكثر من 6 سنوات، وأنَّ اللواء الرجوب كان وما زال يتابع هذا الأمر وكل تطوراته، وأنه اطلع رسميًا على ما آلت إليه الأمور بعد تشكيل لجنة إعادة تأهيل الملعب والمراحل التي يتوجب عملها لإنجاز المشروع وأمر بتبني الاتحاد إنجاز المرحلة الثانية وهي الأرضية والتعشيب والتي تبلغ تكاليفها 450 ألف دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ جنين يطلق المرحلة الأولى من تأهيل ملعب البلدية محافظ جنين يطلق المرحلة الأولى من تأهيل ملعب البلدية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 00:22 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وصفات جوز الهند لتتمتعي برائحة عطرة لشعرك ونعومة لا تقاوم

GMT 05:18 2015 الجمعة ,03 تموز / يوليو

طريقة عمل اللبنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday