محكمة الاحتلال تمدد توقيف ثمانيه مقدسيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محكمة الاحتلال تمدد توقيف ثمانيه مقدسيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محكمة الاحتلال تمدد توقيف ثمانيه مقدسيين

توقيف ثمانية مقدسيين
القدس - فلسطين اليوم

 قامت محكمتا الصلح والمركزية الإسرائيليتين في القدس،أمس الجمعة، بتمديد توقيف ثمانية مقدسيين، وأفرجت عن تسعة آخرين.

وقال محامي مؤسسة الضمير محمد محمود إن قاضي محكمة الصلح مدد توقيف وائل السلايمة لتاريخ 22-4-2015، وعدي بيومي “المتهم بالتحريض عبر الفيسبوك” لتاريخ 2-4-2015.

وأضاف أن القاضي مدد توقيف معاذ أبو الهوى حتى نهاية الإجراءات القانونية والقضائية ضده، وعينت له جلسة بتاريخ 21-5-2015، كما مدد توقيف محمد التلحمي ليوم الأحد القادم.

وأوضح أن القاضي مدد أيضًا توقيف يوسف أبو جمعة لتاريخ 25-3-2015، وقدمت له النيابة العامة لائحة اتهام، كما مدد شاكر مصطفى لتاريخ 23-3-2015 وقدم له تصريح مدعي عام لتقديم لائحة اتهام ضده.

ومدد القاضي توقيف عيسى الصاوي لتاريخ 6-5-2015، “جلسة حكم”، كما عينت جلسة للفتى حمزة سيوري بتاريخ 30-6-2015 للحكم، كما مدد توقيف الشاب محمود أبو اصبع لتاريخ 2-4-2015، “المتهم بطعن اثنين من أفراد حرس الحدود، علمًا أن الجلسة كانت له غيابية نظرًا، لخضوعه للعلاج في المستشفى.

وذكر المحامي محمود أن موكله يوسف أبو طاعة عرض على قاضي المحكمة المركزية، وحكم بالسجن الفعلي لمدة 4 أشهر وغرامة 2500 شيكل، علمًا أنه متهم “بالاعتداء على مستوطن عند باب الأسباط”، وعينت له جلسة بتاريخ 2-4-2015 لتثبيت الحكم، وسيقوم بتسليم نفسه الأحد القادم.

وأشار إلى أن القاضي قرر الإفراج عن بكر عويس ونور الزغل بكفالة قيمتها 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 5 أيام، وكفالة طرف ثالث قيمتها 6 آلاف شيكل، وأفرج أيضًا عن نور كستيرو ومحمد قرش ومحمد الرشق دون شرط.

كما قرر الإفراج عن بدوي أبو عصب وعيسى رويضي بكفالة 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 5 أيام، وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

وفي السياق، ذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قاضي محكمة الصلح أفرج عن نمر بشير، ومحمد رويضي بكفالة 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 5 أيام، وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة الاحتلال تمدد توقيف ثمانيه مقدسيين محكمة الاحتلال تمدد توقيف ثمانيه مقدسيين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday