مساعدات إغاثية لعائلات دمر الاحتلال منشآتها الزراعية قرب جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مساعدات إغاثية لعائلات دمر الاحتلال منشآتها الزراعية قرب جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مساعدات إغاثية لعائلات دمر الاحتلال منشآتها الزراعية قرب جنين

قوات الأمن الوطني في جنين
جنين - فلسطين اليوم

أعلنت قوات الأمن الوطني في جنين مساء اليوم الأربعاء، عن أنها قدمت مساعدات إغاثية لعائلات دمر الاحتلال منشآتها الزراعية قرب جنين.

وفي هذا الصدد، لبى مكتب العلاقات العامة والإعلام ومجموعة من الضباط وصف الضباط من الكتائب الخاصة (الثانية والثالثة) من قوات الأمن الوطني، نداء المواطن وليد مطر أبو كباش وإخوانه من قرية زبده جنوب غرب جنين 'خربة مسعود'، بتقديم ونصب الخيام بعد أن دمر الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء منشآته السكنية من بيوت الشعر والبركسات، وتدمير حظائر المواشي بشكل كامل لإجباره على الرحيل للاستيلاء على الأرض التي يسكنوها منذ عام(1998).

وقالت قوات الأمن الوطني في المحافظة في بيان صحفي: إن هذا التحرك تم بتوجيهات قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء، وأن هذه الإغاثة العاجلة من قبل قوات الأمن الوطني الفلسطيني تأتي لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه ووطنه.

بدوره شكر رئيس المجلس صالح عمارنة، قوات الأمن الوطني ممثلة باللواء نضال أبو دخان وقائد منطقة جنين وطوباس على تلبية نداء المواطن وتقديم هذه المساعدات الإغاثية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعدات إغاثية لعائلات دمر الاحتلال منشآتها الزراعية قرب جنين مساعدات إغاثية لعائلات دمر الاحتلال منشآتها الزراعية قرب جنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday