مفوض العلاقات الدولية لفتح يشارك في  مؤتمر للحزب الاشتراكي النمساوي
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

مفوض العلاقات الدولية لفتح يشارك في مؤتمر للحزب الاشتراكي النمساوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفوض العلاقات الدولية لفتح يشارك في  مؤتمر للحزب الاشتراكي النمساوي

مفوض العلاقات الدولية في حركة فتح نبيل شعث
فيينا- فلسطين اليوم

شارك عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية فيها نبيل شعث، في المؤتمر السنوي للحزب الاشتراكي النمساوي، وذلك ضمن جولته الأوروبية التي شملت بريطانيا وفنلندا في إطار الحراك السياسي الفلسطيني للدفع باتجاه الاعتراف بدولة فلسطين، ودعم التوجه الفلسطيني الى مجلس الامن.

والتقى شعث على هامش المؤتمر الذي انهى اعماله اليوم الاحد، في العاصمة النمساوية فيينا، سكرتير عام الحزب الاشتراكي، ومسؤول العلاقات الخارجية، وعددا من قادة الحزب البارزين، وبحث معهم مجمل القضايا السياسية الفلسطينية، خاصة الاعترافات الاوروبية المتزايدة بالدولة الفلسطينية، وانعكاساتها الايجابية على حل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي.

كما جرى خلال اللقاء نقاش العلاقات الثنائية بين حركة فتح والاشتراكي النمساوي، وكيفية تطويرها وتدعيمها، ودور الحزب الاشتراكي في اتخاذ السلطات النمساوية لمواقف سياسية داعمة للقضية الفلسطينية.

كما التقى شعث على هامش المؤتمر الحزبي، رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز، ورئيس الوزراء السويدي سيتفان لوفان، وناقش معهم موضوع الاعتراف بدولة فلسطين، ودور الاشتراكية الاوروبية في توسيع دائرة الاعتراف التي تلقى دعما كبيرا في اوساط الاشتراكيين الاوروبيين، رغم العقبات الموجودة والتي يجب العمل على تخطيها.

كما اجتمع شعث مع رئيس الوزراء النمساوي فيرنر فايمان، وعدد من مسؤولي الخارجية النمساوية، شارحا التطورات السياسية في فلسطين ودور المجتمع الدولي في اجبار اسرائيل على وقف سياساتها العنصرية تجاه الشعب الفلسطيني وارضه ومقدساته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفوض العلاقات الدولية لفتح يشارك في  مؤتمر للحزب الاشتراكي النمساوي مفوض العلاقات الدولية لفتح يشارك في  مؤتمر للحزب الاشتراكي النمساوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 20:34 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

بارك ريجيس كريس كين دبي يستهدف السوق الروسية

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:15 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

مقتل عاملين من بيت لقيا في مدينة كفر قاسم

GMT 09:14 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

بريطانيا تفتقر للبنية التحتية للسيارات ذاتية القيادة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday