منصور يناشد  الأمم المتحدة بإتخاذ موقف من جريمة اغتيال أبو عين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منصور يناشد الأمم المتحدة بإتخاذ موقف من جريمة اغتيال أبو عين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منصور يناشد  الأمم المتحدة بإتخاذ موقف من جريمة اغتيال أبو عين

السفير رياض منصور
نيويورك - فلسطين اليوم

بعث المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الامم المتحدة السفير رياض منصور، اليوم، ثلاث رسائل متطابقة لكل من الأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون ورئيس مجلس الأمن لهذا الشهر سفير تشاد، ورئيس الجمعية العامة، حول الجريمة الإسرائيلية الأخيرة بحق الشهيد الوزير زياد أبو عين.

وشرح منصور بإسهاب ملابسات الجريمة الإسرائيلية الأخيرة التي أدانتها القيادة الفلسطينية بأقوى العبارات، مؤكداً للأمين العام ولإركان المنظومة الدولية بانه وخلال قيام المتظاهرين الفلسطينيين بزراعة أشجار الزيتون على أراضي بلدة ترمسعيا أعتدى جنود الاحتلال عليهم بالغاز المسيل للدموع وبالهراوات لمنعهم من القيام بنشاطهم السلمي هذا مستخدمين القوة المفرطة في ذلك، واعتدت بالضرب بأعقاب البنادق والغاز مباشرة على الشهيد الوزير أبو عين.

وطالب منصور في رسائله مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته الممنوحة له بموجب ميثاق الامم المتحدة، وأن عليه وعلى المجتمع الدولي أن يوقف إسرائيل ويمنعها من ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة.

واستذكر في هذا الصدد طلب الرئيس محمود عباس من الأمين، العام بضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال لحين انتهاء هذا الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية على الأرض المحتلة منذ عام 1967 بما في ذلك القدس الشرقية المحتلة، مطالبا في الوقت ذاته بإجراء تحقيق محايد حول هذه الجريمة ومعاقبة مرتكبيها.

يذكر أن السفير منصور يجري العديد من الاتصالات مع مكتب الأمين العام للأمم المتحدة، ومع المجموعات السياسية لاستصدار بيانات من جهات الاختصاص حول هذه الجريمة الإسرائيلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يناشد  الأمم المتحدة بإتخاذ موقف من جريمة اغتيال أبو عين منصور يناشد  الأمم المتحدة بإتخاذ موقف من جريمة اغتيال أبو عين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday