لورين جودجير تظهر منحنياتها المثيرة
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

لورين جودجير تظهر منحنياتها المثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لورين جودجير تظهر منحنياتها المثيرة

نيويورك ـ مادلين سعادة

بعدما تحولت "لورين جودجير" من مسلسل الواقع "توي TOWIE" من أجل التركيز على إمبراطورية وماركة المنتجات المتخصصة في دباغة الجسم الخاصة بها يبدو أنها سعيدة أكثر من أي فتاة أخرى. وكشفت الفنانة، 26 عامًا، في لقاء لها مع مجلة نيو "New! Magazine"، أنها بعد سنوات من علاقاتها المضطربة مع مارك رايت فهي سعيدة الآن مع صديقها جيك ماكلين. وقالت النجمة السابقة لتوي وهي سعيدة "جيك يحب مؤخرتي"، وذلك في إحدى الصور التي تستلهم فيها وقفتها أمام الكاميرا من ملكة الثقة في النفس المغنية الشهيرة بيونسيه. وكشفت عن أنها بعد سنوات من الصراع مع وزنها وجسمها الطبيعي المليء بالمنحنيات وجدت أن الرجال يفضلون السيدات الممتلئات قليلاً، حسنًا فإن صديقها كذلك؟ وقالت عن جيك "هو يقول إنه يحب منحنياتي ويجد جسمي مثيرًا. أعتقد أن معظم الرجال مثل الفتيات لديهم القليل من اللحم". وفي هذه الحالة، فإن لورين تأكدت من أنها أحدثت قدرًا من الإثارة من أجل الرجال الذين سيبحثون أو يطلعون على هذا العدد الأسبوعي الذي يخص صديقاتهم أو شقيقاتهم، والذي تظهر فيه النجمة وهي ترتدي فقط شورت وسترة. وارتدت في إحدى الصور شورت أسود رقيقًا تميز بوجود الإكسسوار الفضي حول منطقة الخصر. ومع يدها التي وضعتها فوق رأسها، وقد قامت بدفع شفاهها إلى الأمام لعدسات الكاميرا، لتثبت فقط أن عدم ظهورها بانتظام على شاشات التليفزيون لا يعني أنها فقدت تألقها كنجمة. وأظهر التيشيرت الذي يجمع في لونه بين الأبيض والأسود بطنها المتناسقة، وصففت شعرها في شكل تمويجات واسعة. وفي الحقيقة، فإن شعرها الكبير وأحمر الشفاه أعطاها شكل "ليندا لوساردي" في إحدى صورها في مجلة إباحية العام 1980. وقالت "المنحنيات هي الإثارة، أليس كذلك؟ أحب مؤخرتي وصدري! من الجيد أن يكون الجسم متناسقًا أيضًا. لا يكون متعرجًا ومترهلاً"، وذلك أثناء حوارها مع المجلة، ومن الواضح أنها تستمتع بحقيقة أن نظامها الغذائي المرهق، وخطة تمارينها الرياضية بدأت تؤدي ثمارها. وفي صورة أخرى، ارتدت لورين ملابس أحادية اللون وسلاسل من أجل النسق اللوني للأزرق الجميل الباهت. وارتدت شورت ضيقًا على مؤخرتها، وتيشيرت رياضيًا قصيرًا، وكانت تبتسم بإثارة لعدسات الكاميرا. وبدا جسمها في الصور مدبوغًا بشكل جيد، ومما لا شك فيه أنها تستخدم بحرية منتجات ماركتها "لورين واي Lauren's Way" من أجل الحصول على لون مدبوغ. وكشفت أخيرًا عن نوع مختلف من الدباغة، وهي تشارك بعض صورها أثناء عطلتها التي استمتعت فيها مع حبيبها جيك. وشوهد الثنائي الشهر الماضي في متجر للبيكيني في مركز تسوق بلو واتر "Bluewater Shopping Centre"، وقيل إن جيك قد دفع هناك 500 جنيه إسترليني مقابل ملابس بحر للورين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لورين جودجير تظهر منحنياتها المثيرة لورين جودجير تظهر منحنياتها المثيرة



GMT 05:21 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت التعامل مع الرجال الغاضبين

GMT 11:40 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على على قواعد اتيكيت التواصل في أماكن العمل

GMT 13:44 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

آداب واخلاقيات استخدام الهاتف الجوال

GMT 09:27 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على اتيكيت التعامل مع الأطفال على مائدة الطعام

GMT 08:16 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الكلام مع الزوج

GMT 18:29 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

فنّ التعامل مع الاخرين عبر المراسلات النصيَّة

GMT 16:02 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

فن اتيكيت أصول عيادة المريض
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday